-->

قد تأتي أجهزة MacBook المستقبلية مع لوحات مفاتيح زجاجية وايضا RGB

قد تأتي أجهزة MacBook المستقبلية مع لوحات مفاتيح زجاجية وايضا RGB 


غالبًا ما تقدم Apple براءات اختراع فريدة ، تعرض تقنية قد تشق طريقها إلى المنتجات المستقبلية للشركة. لقد رأينا براءات اختراع ملفات الشركة لتصميم iMac القابل للطي و "مصباح أمامي متقدم" للسيارات المستقبلية. الآن ، يشير طلب براءة اختراع حديث إلى أن Apple تعمل على تحسين لوحات مفاتيح MacBook وقد نرى لوحة مفاتيح RGB أكثر إضاءة وإضاءة خلفية في أجهزة MacBook المستقبلية.

تلقى عملاق التكنولوجيا القائم على كوبرتينو الكثير من المراجعات السلبية للوحة مفاتيح الفراشة سيئة السمعة في أجهزة MacBooks. الآن ، يشير طلب براءة الاختراع (رقم 20200211795) في السؤال ، "شفافية Keycaps" ، إلى أن شركة تريليون دولار تعمل على لوحات مفاتيح زجاجية لجعل لوحات المفاتيح لأجهزة MacBooks المستقبلية أكثر متانة. بصرف النظر عن المتانة ، تقترح البراءة أيضًا أن هناك العديد من الميزات المحتملة الأخرى التي قد تجلبها.

على لوحات المفاتيح الحالية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة من Apple ، تتم طباعة الأحرف والأرقام والرموز جميعها فوق المفاتيح. لذلك ، يؤدي هذا إلى التلاشي أو فرك العلامات الموجودة على المفاتيح.

لذا ، ولحل هذه المشكلة ، كان عملاق التكنولوجيا القائم على كوبرتينو يعمل على "لوحة مفاتيح للوحة مفاتيح تتضمن جسمًا رئيسيًا يتألف من سطح خارجي علوي". الآن ، سيكون "السطح الخارجي العلوي" مصنوعًا من الزجاج وسيكون شفافًا. ووضع علامة على المفتاح داخل الغلاف الزجاجي بدلاً من طباعته في الأعلى.

براءة اختراع لوحة المفاتيح أبل.
سيمنع هذا التلاشي أو الاحتكاك من العلامات لأنها ستكون محمية جيدًا داخل الغلاف الزجاجي.

ميزات الإضاءة الخلفية المحتملة للوحات مفاتيح MacBook
بالإضافة إلى ذلك ، تقترح البراءة أيضًا تطبيقات مختلفة للسطح الخارجي العلوي بما في ذلك واحدة مع خيارات الإضاءة الخلفية. ومع ذلك ، وفقًا لبراءة الاختراع ، قد يعطي صانعو iPhone لمسة آبل مميزة لميزة الإضاءة الخلفية.

في لوحات المفاتيح الأخرى ذات الإضاءة الخلفية ، يضيء الضوء الخلفي من خلال العلامات الموجودة على كل مفتاح ، وحوله. ومع ذلك ، قد تضيف Apple إضاءة خلفية إلى المفتاح بأكمله ولكن وضع علامة على المفتاح لن يسلط الضوء. ونتيجة لذلك ، سيكون المفتاح بالكامل مضاءً بدلاً من وضع العلامات فقط.

سيعطي هذا نظرة جديدة كاملة إلى لوحة المفاتيح. وباستخدام الإضاءة الخلفية RGB ، سيكون للمستخدم التحكم الكامل في لون المفاتيح.

الآن ، لا يعني تسجيل براءة اختراع أن Apple ستجلب التكنولوجيا في السوق على الفور. لذا ، أوصيك بأخذ هذه المعلومات مع القليل من الصبر. علينا فقط الانتظار لليوم الذي تنتقل فيه Apple من لوحات المفاتيح التقليدية إلى الإضاءة الخلفية RGB ، ولوحات المفاتيح الزجاجية لأجهزة MacBooks القادمة.

مواضيع قد تهمك :



المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق