-->

صورة لشاشة الحماية لهاتف هواوي MATE 40 PRO

صورة لشاشة الحماية  لهاتف هواوي ميت 40 برو


اليوم ، أظهر مدون Weibo حامي الشاشة لـ Mate 40 Pro.

كما هو موضح في الصورة ، تظهر الفتحة الموجودة في الزاوية العلوية اليسرى من  شاشة الحماية أن Mate 40 Pro يستخدم شاشة مزدوجة الثقب كاملة. أيضا ، يمكننا أن نرى أنه يستخدم تصميم شاشة منحني. بالمناسبة ، ستكون هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها سلسلة Mate شاشة منحنية ثنائية الثقب.

بالإضافة إلى ذلك ، من مقارنة حامي الشاشة Mate 40 Pro واللقطة الحقيقية لـ Mate 30 Pro ، لا يختلف حجم شاشة الرائدتين كثيرًا. كشف RODENT950 أن حجم شاشة Mate 40 Pro حوالي 6.7-6.8 بوصة.

بالنظر إلى أن كلا من Mate 20 Pro و Mate 30 Pro يدعمان التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد ، فقد كان هناك كل سبب للاعتقاد بأن Mate 40 Pro سيحتفظ بهذه التقنية. ولكن من المستحيل تنفيذه على تصميم شاشة مثقوب.


بالإضافة إلى ذلك ، فإن معدل التحديث هو أيضًا جانب رئيسي من Mate 40 Pro. من المعلومات المسربة ، يبلغ معدل تحديث Mate 40 Pro 90 هرتز على الأقل. لكننا نعتقد أن هناك إمكانية عالية لرؤية شاشة معدل تحديث عالية 120 هرتز أيضًا.

حسنًا ، ستكون الشاشة واحدة من أكبر النقاط البارزة في Mate 40 Pro. ولكن من المتوقع أيضًا أن تكون قوية جدًا من حيث الأجهزة والأداء. مثل هواتف سلسلة Mate الأخرى ، يجب أن يكون من الجيل القادم من شركة SoC الرائدة في Kirin. ليس من المؤكد بعد الاسم المحدد للجيل القادم من Kirin الرائد Soc. لكننا نعتقد أنه سيكون إما Kirin 1000 أو Kirin 1020.

حتى أن هناك أخبارًا تفيد بأن سلسلة Huawei Mate 40 ستقدم نسختين مختلفتين من الرقاقات. في حين أنه من المتوقع أن تأتي النسخة الصينية مع شريحة HiSilicone ، فإن الإصدار الدولي قد يأتي مع شريحة Dimension. لكن هذه شائعات ولا يزال يتعين تأكيدها.

كالعادة ، سيتم إصدار Mate 40 Pro بعد خروج شركة Kirin الجديدة من SoC. لذلك قد يتم إصداره في أواخر سبتمبر.

اقرا ايضا :



المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق