-->

احدث الصور وتسربات مواصفات Samsung Galaxy Note 20 Ultra عبر الإنترنت

احدث الصور وتسربات مواصفات سامسونغ غلاكسي نوت 20 الترا


احدث الصور وتسربات مواصفات Samsung Galaxy Note 20 Ultra عبر الإنترنت
من المقرر إطلاق سلسلة Galaxy Note 20 في 5 أغسطس ، في حدث Samsung Unpacked. ومع ذلك ، مع اقترابنا من الإطلاق ، تتسرب التسريبات حول الهواتف بوتيرة أسرع. لقد رأينا عرضًا لكل من Note 20 و Note 20 Ultra ، ويبدو اليوم أن مواصفات Note 20 Ultra قد وجدت طريقها عبر الإنترنت.

ستستمر Samsung في إرثها في دعم سلسلة Note إلى أقصى حد بأحدث وأكبر تقنية يمكنها. كما هو متوقع ، سيتم تشغيل الهاتف بمعالج Snapdragon 865+ ، وهو أول معالج هاتف ذكي يكسر سرعات ساعة 3GHz. ومع ذلك ، من المثير للاهتمام ، أن التسرب يشير إلى أن Samsung ستستمر في استخدام شرائح Exynos في متغيرات Note 20 التي يتم بيعها في مناطق مثل الهند وأوروبا.

بالنسبة إلى غير المدركين ، فإن رقائق Exynos من Samsung مكروهة على نطاق واسع لعدم كونها قوية ، أو كفاءة في استهلاك الطاقة مثل نظائر Snapdragon الموجودة في هواتف Samsung الأمريكية. الشركة ، من جانبها ، تنفي دائما هذه الادعاءات. ومع ذلك ، بدأت Samsung مؤخرًا في بيع الهواتف التي تعمل بنظام Snapdragon في بلدها الأصلي في كوريا الجنوبية أيضًا.

على أي حال ، بالعودة إلى المواصفات المسربة ، سيكون Note 20 Ultra مزودًا بـ 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 ، وهو الكثير للهاتف الذكي ، وستقوم سامسونج بإقران ذلك بسعة تخزين 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت من UFS 3.1. يشير التسرب أيضًا إلى أن Samsung ستستمر في السماح للمستخدمين باستخدام بطاقات microSD لتوسيع التخزين حتى 1 تيرابايت إذا لزم الأمر.


سيأتي Note 20 Ultra أيضًا بلوحة AMOLED ديناميكية QHD + مقاس 6.9 بوصة. يشاع أن الشاشة لديها معدل تحديث 120 هرتز ، وشهادة HDR 10+ ، وكثافة بكسل 508ppi. ومع ذلك ، من المثير أكثر أن Note 20 Ultra قد يكون أول هاتف يأتي مع حماية Gorilla Glass 7 لشاشته.


بالنسبة للبصريات ، رأينا بالفعل أن الهاتف سيحزم في كاميرا خلفية ثلاثية. يشير التسرب اليوم إلى أن هذا سيتكون من مستشعر أساسي 108 ميجابيكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابيكسل وعدسة بريسكوب 12 ميجابيكسل مع تقريب 50x. يبدو أن شركة Samsung تتراجع من عدسة المنظار 100x S20 Ultra مع Note 20 Ultra ، كما تم الإبلاغ عنه سابقًا أيضًا. على الجانب الأمامي ، ستحصل على مطلق صور سيلفي 10 ميجابكسل في شاشة Infinity-O للهاتف.

المواصفات الأخرى قياسية إلى حد ما بالنسبة لرائدات Samsung الرئيسية ، بما في ذلك الماسح الضوئي لبصمات الأصابع داخل الشاشة ، ومكبرات الصوت المضبوطة بنظام AKG مع Dolby Atmos ، وتصنيف IP68 ، وراديو الاتصال المعتاد. هناك Bluetooth 5 بدلاً من Bluetooth 5.1 ، ولكن يجب أن تثبت WiFi 6 (802.11ax) هاتفك في المستقبل للحصول على سرعات إنترنت أسرع في السنوات القليلة المقبلة ، وهذا أمر رائع.

يقال أن الهاتف سيأتي أيضًا مع بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة إلى جانب دعم الشحن السريع بقدرة 45 واط ، وميزة PowerShare اللاسلكية من سامسونج التي تسمح لك باستخدام هاتفك كشاحن لاسلكي لأشياء مثل الساعة الذكية أو سماعات الأذن.

أيضًا ، إذا كنت قلقًا ، فمن المحتمل أن تقوم سامسونج بتضمين الشاحن في العلبة ، على عكس بعض العلامات التجارية الأخرى. ومع ذلك ، من المتوقع أن يتخلى العملاق الكوري الجنوبي عن شواحن داخل الصندوق من العام المقبل.

كما ذكرنا سابقًا ، سيتم إطلاق سلسلة Galaxy Note 20 في 5 أغسطس. نتوقع أيضًا أن تظهر Galaxy Watch 3 و Galaxy Buds Live إلى جانب بعض الأجهزة الأخرى. بعد كل شيء ، ذكرت شركة Samsung أنها ستطلق خمسة أجهزة جديدة في الحدث ، لذا ابق على اطلاع.

مواضيع قد تهمك : 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق