-->

سامسونج تطلق شاشة Odyssey G9 للألعاب على مستوى العالم

أفضل و أول شاشة ألعاب بدقة QHD و 240HZ سامسونج شاشة Odyssey G9 للألعاب 


أعلنت الشركة أنها أطلقت شاشة الألعاب Odyssey G9 عالميًا. في كوريا ، 1600 دولار ، في حين أن سعرها الأوروبي هو 1499 يورو.

تعد Odyssey G9 هي أول شاشة ألعاب في العالم بدقة QHD المزدوجة و Nvidia G-Sync وانحناء 1000R. كما أنها أول شاشة في العالم تدعم HDR10 + ، بفضل لوحة QLED مع شهادة DisplayHDR 1000. كما فازت شاشة الألعاب الممتازة الجديدة بجائزة CES 2020 للابتكار في فئة ملحقات الكمبيوتر وملحقاته نظرًا لتصميمها المنحني المبتكر.

تحتوي أحدث شاشة ألعاب رائدة من سامسونج على شاشة QLED منحنية مقاس 49 بوصة بدقة 5120 × 1440 (نسبة العرض إلى الارتفاع 32: 9) ، ومعدل تحديث 240 هرتز ، ووقت استجابة 1 مللي ثانية ، ويمكنها تغطية 95٪ من DCI-P3 التدرج اللوني. وهو متوافق مع AMD FreeSync Premium Pro و Nvidia G-Sync. يدعم حامل الشاشة وظائف الدوران والدوران والإمالة ، ويحتوي على حامل VESA 100 × 100.

يحتوي Odyssey G9 على منفذي DisplayPort 1.4 ومنفذ HDMI 2.0 وثلاثة منافذ USB 3.0 (واحد لأعلى واثنان لأسفل) ومنفذ لسماعة الرأس. يمكن للاعبين الوصول إلى ميزات مثل Black Equalizer و Virtual Aim Point. كما أنها الشاشة الأولى في الصناعة التي تحصل على أفضل تقييم من TÜV Rheinland للشاشة المنحنية عالية الأداء 1000R وشهادة Eye Comfort.

تأتي الشاشة باللون الأبيض اللامع وتحتوي على منطقة إنفينيتي كور للإضاءة في الخلف والتي تدعم 52 لونًا وخمسة تأثيرات إضاءة لجميع مزايا RGB التي يحبها اللاعبون. يتميز بأوضاع لعب مختلفة ، بما في ذلك AOS و Cinema و Custom و DCR و FPS و RPG و RTS.

قال Hyesung Ha ، نائب الرئيس الأول لشركة Visual Display Business في Samsung Electronics: "بعد إعلاننا الأخير عن شاشة الألعاب المنحنية Odyssey G7 ، تنضم G9 الآن إلى المحفظة كأول شاشة ألعاب QHD مزدوجة مع انحناء 1000R. وهذا يعزز من ريادة سامسونج في سوق شاشات الألعاب العالمية ، حيث يحدث الابتكار بمعدل غير مسبوق. تأخذ شاشة الألعاب المنحنية Odyssey G9 من سامسونج الألعاب الغامرة إلى المستوى التالي ، مما يمنح أي لاعب اليد العليا. "

 شاشة سامسونج Odyssey G9 للألعاب

مواضيع قد تهمك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق