-->

Samsung Galaxy Note 20: تاريخ الإصدار والسعر والمواصفات وأحجام الشاشة والتسريبات

إليك ما نعرفه حتى الآن عن سامسونغ غلاكسي نوت 20 و نوت20  بلس


يعد Samsung Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Plus و Galaxy Note 20 Ultra من أكثر هواتف Android المتوقعة لهذا العام. ولسبب وجيه.


من المتوقع أن تقدم هواتف Samsung الجديدة ذات الشاشات الكبيرة شاشات 120 هرتز أكثر تقدمًا وكاميرات محسنة وأداء سريع للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن نرى العديد من التحسينات على قلم S Pen المميز من سامسونج جنبًا إلى جنب مع معيار الاتصال 5G.

سيواجه Galaxy Note 20 منافسة شديدة هذا الخريف من تشكيلة iPhone 12 الجديدة ، ولكن استنادًا إلى كل التسريبات والشائعات التي رأيناها ، تستعد شركة Samsung لتقديم بعض من أفضل الهواتف الكبيرة حتى الآن.

أخبار Samsung Galaxy Note 20 (تم التحديث في 5 يونيو)

  • يقال أن Galaxy Note 20 سيشحن بمحول شحن 25 واط ، تمامًا مثل سابقه ، وفقًا لقاعدة بيانات شهادة 3C الصينية.
  • يشير تسرب جديد إلى توقع موعد إطلاق Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Plus / Ultra  5أغسطس.
  • ظهرت قائمة شهادات Bluetooth لـ Galaxy Note 20 Ultra ، على الرغم من أنه تم الإبلاغ سابقًا عن أن Samsung لن تطلق مثل هذا النموذج.
  • تسربت الكاميرات Galaxy Note 20 Plus مع أكبر هواتف سامسونج القادمة ، والتي تم تجهيزها بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل ، وعدسة مقربة بدقة 13 ميجابكسل ، وإطلاق نار عريض للغاية بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر تركيز ليزر.

تاريخ إصدار Samsung Galaxy Note 20



أحدث الشائعات هي أن Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Plus / Ultra يمكن إطلاقهما في حدث Samsung في 5 أغسطس. وهذا وفقًا لـ Ice Universe ، الذي لديه سجل حافل موثوق به عندما يتعلق الأمر بتسريبات Samsung.

يمكن أن يشهد هذا الحدث نفسه إصدار Galaxy Fold 2 جنبًا إلى جنب مع العديد من منتجات Samsung الأخرى ، بما في ذلك Galaxy Watch 2 و Galaxy Tab S7 اللوحي.
متى موعد النوت 20 بلس


لم تقدم سامسونج نفسها توقيتًا محددًا ، لكنها أصدرت بيانًا رسميًا يقول أنه خلال النصف الثاني من هذا العام ، "ستواصل الشركة تقديم منتجات مختلفة في الجزء المتميز مع إطلاق طرز جديدة قابلة للطي وملاحظات." أفادت The Korea Herald أن حدث إطلاق Galaxy Note 20 سيكون عبر الإنترنت فقط ، لأن الاجتماعات الكبيرة المعتادة من Samsung لن تطير في هذا العصر من الإبعاد الاجتماعي.

سعر Samsung Galaxy Note 20

بناءً على الأسعار التاريخية ، لا نتوقع أن تكون Samsung Note 20 رخيصة. يبدأ Galaxy Note 10 حاليًا بسعر 949 دولارًا ، مع Galaxy Note 10 Plus بسعر 1099 دولارًا و Note 10 Plus 5G يكلف 1299 دولارًا.

يتبع Samsung S20 الذي تم إطلاقه مؤخرًا هيكل تسعير مماثل ، حيث يبدأ سعر Galaxy S20 من 999 دولارًا ، و Galaxy S20 Plus بسعر 1199 دولارًا ، و Galaxy S20 Ultra بسعر 1399 دولارًا. قصة طويلة قصيرة؟ لا تتوقع أن تدفع أقل من 1000 دولار مقابل Galaxy Note 20.

Galaxy Note 20 vs Galaxy Note 20 Plus vs Galaxy Note 20 Ultra

أشارت معظم الشائعات إلى وجود هاتفين Galaxy Note 20 فقط في Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Plus. ولكن قد يكون هناك أيضًا Galaxy Note 20 Ultra قيد الإعداد أيضًا.

يشاع أن Galaxy Note 20 له ترتيب عرض من 6.4 بوصة إلى 6.7 بوصة ، وسيحتوي Galaxy Note 20 Plus على شاشة 6.9 بوصة. إذا كان الأمر يتعلق بالسوق ، فيمكن أن يحتوي Galaxy Note 20 Ultra على شاشة أكبر من 7 بوصات.

أحدث دليل على وجود محتمل لجهاز Galaxy Note 20 Ultra يأتي عبر شهادة Bluetooth للجهاز ، الأصلية التي رصدتها MySmartPrice.

تصميم Samsung Galaxy Note 20


Note 20 design


يمكن أن يأتي Galaxy Note 20 بشكل جيد للغاية في نماذج متعددة ، على غرار تشكيلة Galaxy S20. هذا وفقًا لـ Windows United ، وهو موقع أنشأ سلسلة من Galaxy Note 20. تظهر التصميم المحتمل لـ Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Plus و Galaxy Note 20 Plus Ultra.

يبدو التصميم مشابهًا لـ S20 ، على الرغم من وجود مساحة لـ S Pen holster لقلم Samsung. يحتوي كل تصميم على شاشة Infinity-O من سامسونج ، لكن Windows United يقول أن Samsung يمكن أن تصبح أكبر مع Galaxy Note 20 Ultra ، متجاوزًا 7 بوصات للشاشة.

قال أحد المتسربين عبر الهاتف Ice Universe أنه سيكون هناك طرازين من Note 20 - Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Plus ، والذي سيتماشى مع تاريخ Samsung الحديث مع تشكيلة Note.



ومع ذلك ، في الآونة الأخيرة ، نشرت MySmartPrice صورة لقائمة شهادة Bluetooth لجهاز Galaxy Note 20 Ultra المفترض ، مشيرة إلى أن فابلت سامسونج الثالث قد يكون في البطاقات لعام 2020. إصدار طراز Ultra بعيد عن التأكد - حتى الآن ، التقارير من مصادر مختلفة ، بما في ذلك متسرب معروف ماكس وينباخ ، قللت بشدة من الاحتمال. ومع ذلك ، إنه شيء يجب مراقبته وهو يمضي قدمًا.

سلسلة من العروض من المدونة الهولندية LetsGoDigital ، التي تم إنتاجها بالتعاون مع مصمم النماذج النموذجية Concept Creator ، تتخيل ملاحظة 20 التي تستعير إشارات من هواتف سامسونج الجديدة والقديمة. من الأمام ، يحمل عرض Concept Creator تشابهًا واضحًا مع Galaxy Note 10 ، بسبب انقطاع الكاميرا المثقوبة. ولكن من الخلف ، يستحضر شريط الكاميرا الأفقي Galaxy Note 9 والنماذج السابقة.

يبدو تصميم Concept Creator أقل احتمالية - خاصة إذا قامت Samsung برفع وحدة الكاميرا الرباعية الضخمة في Galaxy S20 Ultra لتضمينها في بعض متغيرات Note 20 - على الرغم من أنها بالتأكيد ليست مظهرًا سيئًا.

أما بالنسبة إلى Note 20 Plus ، فيظهر التقديم بزاوية 360 درجة النوتة الأكبر من كل زاوية. يُظهر العرض ، الذي نشره GreggelsTV ، قطع كاميرا مركزية في الأمام ، ومجموعة كاميرا رباعية في الخلف ، بطاقة SIM في الجزء العلوي من الهاتف والمزيد من الحواف المربعة مقارنة بما رأيناه على  Galaxy S20.
تصميم النوت 20 الترا

عرض آخر تم تسريبه لـ Note 20 - هذا تصميم CAD مصمم على ما يبدو لصانعي حالة الهاتف - يعرض مجموعة كاميرا بارزة ومربعة إلى حد ما في الجزء الخلفي من الهاتف. كما أن الحواف في هذا النموذج أكثر سمكًا مما نتوقعه من الملاحظة 20 ، لذلك نأمل أن يكون ملصق Harmless Karl ، تويتر الذي يشارك هذه الصور ، صحيحًا عندما يصفها بأنها "معاينة تصميم تقريبي".
شكل النوت 20

يُظهر عرض Galaxy Note 20 Plus من OnLeaks مدى ضخامة الكاميرا. سيكون هذا عارًا ، حيث يبدو باقي الهاتف أنيقًا جدًا ، مع شاشة كاملة وملف تعريف رفيع.

تشير إحدى أحدث الشائعات والأكثر إثارة للاهتمام حول التصميم المحيط إلى أن سامسونج ستناسب الكاميرا الأمامية ذات الشاشة الفرعية خلف شاشة Note 20 التي ستختفي عندما لا تكون قيد الاستخدام. أنتجت Xiaomi و Oppo هواتف مفهومية باستخدام هذه التقنية ، على الرغم من عدم تمكن أي مصنع من إطلاق مثل هذا الجهاز حتى الآن. لقطة شاشة مسربة تظهر هاتف Samsung بدون قطع كاميرا الصور الشخصية تثير التكهنات حول هذه الميزة فقط.

إذا تمكنت Samsung من سحبها ، فستكون الأولى - وسيمثل الإنجاز علامة بارزة من حيث التصميم الصناعي. تعمل كل شركة من أجل هذا "holy grail" للهاتف بدون الحواف أو الشقوق أو القصاصات المثقوبة ، ونحن متحمسون لمعرفة ما إذا كانت سامسونج قادرة على التغلب على منافسيها.

شاشة Samsung Galaxy Note 20

بدأت التفاصيل حول ورقة مواصفات Galaxy Note 20 في الظهور ببطء ، على الرغم من أن بعض الشائعات أكثر تحديدًا من غيرها.

في فبراير ، أخرجت سامسونج من شاشة OLED الجديدة المحسنة 5G. تم تصميم هذه الشاشة لتقليل استهلاك الطاقة وانبعاث ضوء أزرق أقل ، مما قد يؤدي إلى Galaxy Note 20 مع عمر بطارية مثير للإعجاب إذا اعتمدت فابلت الجديدة من سامسونج هذه الشاشة.

وفقًا لشركة موثوقة موثوقة Ice Universe ، ستحتوي الملاحظة 20 على إصدار أكثر "دقة" من شاشات معدل التحديث 120 هرتز التي ظهرت لأول مرة في سلسلة Galaxy S20.

لسنا متأكدين تمامًا من ما يعنيه هذا الضبط الدقيق ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن Galaxy S20 لا يمكنه استخدام 120 هرتز بدقة QHD الكاملة لأنه سيستهلك الكثير من الطاقة. إذا كانت Samsung قادرة على معالجة هذا لسلسلة Note 20 وتسمح لك بالاستمتاع بأقصى قدر من السلاسة والإخلاص ، فقد يكون الهاتف النهائي لألعاب الشاشة الكبيرة والإنتاجية.

ظهرت تفاصيل أخرى حول معدل تحديث Note 20 في بعض التغريدات في مايو من قبل روس يونج ، خبير سلسلة التوريد الذي يقدم تقارير عن منتجات Samsung. يقترح يونج أنه سيكون هناك معدل تحديث متغير للملاحظة 20 ، حيث سيحتوي هاتف Samsung الجديد تلقائيًا على معدل تحديث أسرع 120 هرتز للتطبيقات التي تدعم هذه الميزة.

تتوقع Young أيضًا أن يكون لجهاز Galaxy Note 20 و Note 20 Plus شاشات أكبر من نظيراتها Note 10. وبحسب ما ورد سيحتوي جهاز Note 20 على شاشة مقاس 6.42 بوصة بدقة 2345 × 1084 ، في حين ستنمو شاشة Note 20 Plus إلى 6.87 بوصة بدقة 3096 × 1444.

مع سلسلة Note 10 ، قدمت شركة Samsung مستشعرات بصمة بالموجات فوق الصوتية على الشاشة كانت أكثر تعقيدًا قليلاً من الماسحات الضوئية المستخدمة في معظم الأجهزة. يقال أن الملاحظة 20 يمكن أن تتكرر على ذلك ، كما يقول يونغ ، مع مستشعر كوالكوم الجديد Sonic Max الذي يبلغ 17 مرة أكبر ويمكنه قراءة بصمات أصابع في وقت واحد للحصول على طبقة إضافية من الأمان.

كاميرات Samsung Galaxy Note 20

 أول تلميح لنا حول ما قد تخطط له سامسونج للكاميرات الموجودة على Galaxy Note 20 يأتي عبر مخطط CAD تم تسريبه تم اكتشافه في يناير. وفقًا للصورة المعنية ، من المحتمل أن تحتوي الملاحظة 20 على جميع منافذ الملاحظة المعتادة - بما في ذلك فتحة قلم S-Pen الخاص بشركة Samsung. يبدو أيضًا أن هناك وحدة كاميرا كبيرة جدًا. في الآونة الأخيرة ، نشر المتسرب Roland Quandt صورة ورد أنها تعرض قالب ترصيع Galaxy Note 20 يحتوي على قطع كاميرا Galaxy S20 Ultra.


يمكن أن يكون هذا تلميحًا إلى أن الملاحظة 20 تتبنى مجموعة التصوير في سلسلة Galaxy S20 ، مع إعداد عدسة ثلاثية للقاعدة الأساسية 20 وربما إعداد العدسة الرباعية في Galaxy S20 Ultra (كاملة مع عدسة 108 ميجابكسل) للملاحظة 20 Plus أو Ultra. عادةً ما تحصل سلسلة Note على أحدث كاميرات Galaxy S مع تحسينات طفيفة ، لذلك تبدو هذه الترقية في نطاق الاحتمال.


هناك بعض المحاذير. ادعت تغريدة لاحقة من Ice Universe في مايو أن Galaxy Note 20 لن يحتوي على كاميرا Space Zoom مميزة على Galaxy S20 Ultra في وقت سابق من هذا العام. هذا يعني عدم وجود قدرة تكبير 100x للملاحظة 20 ، على الرغم من أن هذه الميزة لم تكن عملية بشكل رهيب. (الصور التي تم تكبيرها بمعدل 100x تبدو ضبابية جدًا ، إلا إذا كان لديك حامل ثلاثي الأرجل لتقليل الاهتزاز.) نأمل في أنه إذا لم يكن بإمكانها الحصول على عدسة المقربة Space Zoom ، فستستخدم الملاحظة 20 على الأقل مستشعر 64 ميجابكسل الذي يستخدم S20 Plus لعدسات التقريب.

حتى بدون كاميرا Space Zoom ، سيظل Galaxy Note 20 يحتوي على الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل الموجودة على S20 Ultra. يقول Ice Universe أنه قد يكون مستشعر 108MP مختلفًا ، على الرغم من ذلك ، لمعالجة مشكلات التركيز التلقائي التي واجهها بعض مستخدمي S20 Ultra. تشير شائعة لاحقة من مستخدم TwitterKuma_Sleepy إلى أن الملاحظة 20 Plus ستستخدم مستشعرًا أساسيًا متطابقًا لـ S20 Ultra ، ولكنها تكمل ذلك مع نظام التركيز التلقائي بالليزر لإصلاح أخطاء التركيز Ultra.

تحقيقا لهذه الغاية ، نشرت IceUniverse مواصفات الكاميرا المزعومة لـ Galaxy Note 20 Plus ، أكبر الهاتفين القادمين. توقع مستشعرًا رئيسيًا بدقة 108 ميجابكسل ، وعدسة مقربة بدقة 13 ميجابكسل ، وكاميرا بدقة 12 ميجابكسل واسعة الزاوية ومستشعر تركيز الليزر للمساعدة في تخفيف مشكلات التركيز. أما بالنسبة للعدسة المقربة ، فستتميز بتصميم على غرار المنظار وتكون قادرة على تقريب 50x. هذا خجل من تكبير 100X على S20 Ultra ، ولكن قبل الزووم 30x الذي يقدمه S20 و S20 Plus.

نوت 20

معالج Samsung Galaxy Note 20

أعلنت شركة Samsung مؤخرًا عن عملية تصنيع جديدة لمعالجات 7nm و 6 nm المحمولة. ستستهلك هذه الرقائق طاقة أقل نظرًا لصغر حجمها ، مما يجعلها أكثر مثالية لتطبيقات 5G والسيارات بينما تسمح أيضًا بتصميمات أنحف. بالنظر إلى أن هذه المعالجات الجديدة يجب أن تكون جاهزة خلال الربع الأول من هذا العام ، فمن الممكن أن نرى Galaxy Note 20 بشريحة 6nm التي توفر طاقة كبيرة داخل هيكل أنحف.

كنت تتوقع أن يقوم Snapdragon 865 بتشغيل Galaxy Note 20 نظرًا لأنه المعالج الموجود في هواتف Android الرائدة التي ستصدر في عام 2020. تُظهر المقاييس المسربة أن Galaxy Note 20 يتصدر Galaxy S20 Ultra في اختبار Geekbench 5. الأهم من ذلك ، تكشف قائمة Geekbench أن الشريحة التي تدعم هذه الملاحظة 20 المزعومة يمكن أن تتصدر 3GHz ، مما يشير إلى أن متغير Snapdragon 865 Plus من المعالج المحمول يمكن أن يجد طريقه إلى فابلت سامسونج التالي.

على الرغم من عدم توفر Snapdragon 865 Plus ، على الرغم من ذلك ، يمكن لشركة Samsung أن تتحول إلى إحدى رقائقها الخاصة لتشغيل Galaxy Note 20. تدعي ZDNet Korea أنه "من المحتمل جدًا" أن تستخدم سامسونج مجموعة شرائح Exynos 992 جديدة في الملاحظة 20 إذا كان Snapdragon 865 Plus لا يظهر.

مهما كانت مجموعة الشرائح التي يستخدمها Galaxy Note 20 ، توقع أن يعمل الهاتف مع شبكات 5G. إن مجموعة Galaxy S20 بأكملها التي تم تقديمها في وقت سابق من هذا العام تدعم 5G ، ومن المؤكد أن سامسونج ستتبعها مع هواتفها الجديدة. أكدت الملفات التنظيمية حول اتصال 5G Note 20 في الصين هذا الأمر.

إحدى المواصفات المخيبة للآمال التي سمعنا عنها تأتي من Sammobile ، التي تفيد بأن Galaxy Note 20 يمكن شحنه بسعة تخزين مدمجة تبلغ 128 جيجابايت. سيكون ذلك خطوة إلى الوراء من الملاحظة 10 ، التي تحتوي على 256 جيجابايت من التخزين. بالطبع ، لم يكن هذا الهاتف يحتوي على فتحة microSD لإضافة السعة ، لذلك ربما تعود هذه الميزة في الملاحظة 20 لموازنة الأشياء.

على الجانب الآخر ، يمكن أن يظهر الجيل القادم من تخزين eUFS 3.1 من سامسونج لأول مرة في سلسلة Note 20. هذه الرقائق قيد الإنتاج الآن ، وتميل لتقديم سرعات كتابة متتالية أسرع بثلاث مرات تقريبًا من السيليكون UFS 3.0 الحالي. من الناحية الواقعية ، تقول الشركة أنه يمكنك توقع أن تستغرق تحويلات 100 ميجابايت حوالي 1.5 دقيقة عبر تخزين eUFS 3.1 ، مقابل 4 دقائق على UFS 3.0.

يظل قلم S Pen إحدى ميزات الشاشة الاسمية لمجموعة Galaxy Note ، لذلك ليس من المستغرب أن يُقدم Galaxy Note 20 قدرات جديدة إلى قلم S Pen. يأتي هذا من متسرب الهاتف Ice Universe الذي كتب على تويتر أن الاسم الرمزي الداخلي للهاتف هو "Canvas" ، مما يشير إلى التركيز على قدرات الرسم والكتابة.

بطارية Samsung Galaxy Note 20 والشحن

ذكر تقرير من Galaxy Club أن Galaxy Note 20 القياسي سيحصل على بطارية 4000 mAh ، وهي ترقية ملحوظة من بطارية Galaxy Note 10 التي تبلغ 3500 mAh. ليس من الواضح ما يمكن أن يحصل عليه Galaxy Note 20 Plus ، ولكن من الممكن أن يستعير حزمة 4500 mAh من Galaxy S20 Plus أو حتى بطارية أكبر من 5000 mAh من Galaxy S20 Ultra.

أشار تقرير آخر لـ Galaxy Club إلى أن Samsung ستعمل مع بطارية 4500 mAh لـ Galaxy Note 20 Plus. إذا كان ذلك صحيحًا ، فهذه ترقية من Galaxy Note 10 Plus ، ولكنها لا تزال أصغر من بطارية Galaxy S20 Ultra. من المأمول أن يكون لتقنية LTPO التي تتوقع سامسونج استخدامها لإدارة معدلات تحديث الشاشة تأثيرًا إيجابيًا على استهلاك الطاقة.

ومع ذلك ، يمكن أن تكون بطارية هذا النوع الأصغر أكبر مما توقعنا. تدعي SamMobile أنها حفرت معلومات التصديق على الملاحظة العادية 20 لإطلاقها الصيني ، وفي الوثائق ذات الصلة ، تم سرد الهاتف لاحتواء بطارية 4300 مللي أمبير. هذا ليس فقط 300 mAh أكثر من الإشاعة الأولية لـ Galaxy Club ، ولكن 800 mAh الكامل أكثر من Galaxy Note 10 في العام الماضي وحزمة الطاقة التي تبلغ 3500 mAh. من المفترض أن يؤدي ذلك إلى تعزيز كبير لطول العمر اليومي ، إذا حدث ذلك.

يتم إعادة شحن Galaxy Note 10 الحالي في لمح البصر ، خاصة إذا كنت تستخدم طابوق الشحن الاختياري 45 واط من Samsung. بالنسبة إلى قيمته ، تقول الملفات التنظيمية إن Note 20 سيتم شحنه بقدرة 25 زاط من الصندوق ، تمامًا مثل هواتف Note في العام الماضي. تم تأكيد هذه التفاصيل مؤخرًا من قبل لجنة اعتماد 3C في الصين (عبر MySmartPrice) ، والتي أدرجت Galaxy Note 20 و Note 20 Plus في الشحن مع 25 واط.

ومع ذلك ، يمكن أن تقدم هواتف Samsung المستقبلية بعد Note 20 قفزة أخرى للأمام ، وذلك بفضل مادة جديدة مذهلة تسمى نتريد الغاليوم.

يقال أن العديد من صانعي الهواتف ، بما في ذلك Samsung و Apple ، يبحثون باستخدام نيتريد الغاليوم بدلاً من السيليكون لجعل محولات الشحن أصغر وأكثر كفاءة. إذا كنت تريد فكرة عما يمكن أن تفعله هذه التقنية بالضبط من حيث القيمة الحقيقية ، فإن Xiaomi تبيع محول نيتريد الغاليوم لهاتف Mi 10 الذكي ، والذي يحمل بطارية تزن 4500 مللي أمبير في الساعة. يمكن لبنة نيتريد الغاليوم إعادة شحن هذا الهاتف بالكامل في 45 دقيقة فقط.

ما هو أكثر من ذلك ، قد تتعرض Samsung ، مثل شركات تصنيع الهواتف الأخرى ، قريبًا لضغوط من الاتحاد الأوروبي لبناء هواتف مرة أخرى ببطاريات قابلة للإزالة لتقليل النفايات الإلكترونية. كان آخر هاتف Galaxy متميز مع بطارية قابلة للإزالة هو Galaxy S5 ، الذي تم إصداره في عام 2014. على الرغم من أنه لن يتم تسليم هذا التفويض في الوقت المناسب للتأثير على Note 20 ، إلا أنه يمكن أن يؤثر بالتأكيد على هواتف Samsung الذكية المستقبلية.


ما نريده من Galaxy Note 20


على الرغم من أننا لا نعرف الكثير عن Galaxy Note 20 حتى الآن ، فإليك بعض الميزات التي يمكن أن تجعل هاتف سامسونج القادم هو الهاتف الكبير الذي يمكن التغلب عليه.

5G عبر اللوحة: تعد سلسلة Galaxy S20 من سامسونج هي الأولى التي تدعم اتصال 5G خارج البوابة لكل طراز ، ونود أن نرى سلسلة Note تحذو حذوها. سنقول إن احتمال حدوث ذلك ، نظرًا لقوة السطر Note فوق مجموعة هواتف Samsung ، مرتفع جدًا.

وضع DeX المحسّن: يتيح لك وضع DeX في Note 10 استخدام تطبيقات هاتفك وملفاته على شاشة جهاز الكمبيوتر الكبيرة ، ولكنه قد يستخدم بعض التحسينات. لقد اكتشفنا أن وضع DeX يكون بطيئًا في أحدث هواتف Samsung ، وهناك بعض القيود حول الطرق التي يمكنك من خلالها نقل الملفات بين جهاز الكمبيوتر والهاتف. إذا تمكنت Samsung من جعل وضع DeX أكثر سلاسة وقوة ، فقد يكون Note 20 قوة إنتاجية حقيقية يمكنها حتى استبدال الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي.

عمر أفضل للبطارية: استمرت الملاحظة 20 حوالي 9 ساعات و 25 دقيقة في اختبار البطارية ، والذي يتكون من تصفح لا نهاية له على LTE. هذا ليس سيئًا ، ولكنه وسيلة وراء iPhone 11 Pro Max (11:44) و Galaxy S10 Plus (12:35) و Huawei P30 Pro (12:53). يمكن أن تجعل الملاحظة 20 طويلة الأمد أكبر هاتف من سامسونج أكثر مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى إنجاز العمل أثناء التنقل ، ويمكن أن يجعله منافسًا مقنعًا لأكبر خيار iPhone 12 من Apple في وقت لاحق هذا العام.

مقارنة هاتف iPhone 12 Pro مع Galaxy Note 20 مناسبة تمامًا ، حيث يتم إطلاق الهواتف الجديدة من Apple و Samsung بشكل عام في غضون أسابيع من بعضها البعض. مع شائعات بأن iPhone 12 قد يتأخر ، يمكن أن يكون لدى Samsung فرصة إضافية لإثبات أن هاتفها الجديد هو الهاتف الذي ستحصل عليه. دعونا نرى ما إذا كان Galaxy Note 20 يمكن أن يستفيد عندما يصل في وقت لاحق من هذا العام.
مواضيع قد تهمك :
المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق