-->

ستدعم خريطة "Livik" مباريات 40 لاعبًا فقط ، كما يقول منتج PUBG Mobile

الخريطة الجديدة  "Livik" ببجي موبايل ستدعم 40 لاعبا فقط 

خريطه ببجي موبايل Livik

بعد الكثير من التوقعات خلال الأسابيع الماضية ، أعلنت ببجي موبايل يوم الخميس أن خريطتها الجديدة بالكامل تسمى "Livik". ومع ذلك ، لم تكشف الشركة عن أي معلومات أخرى حول الموضوع إلى جانب الإعلان. لحسن الحظ ، كشف منتج PUBG Mobile الآن عن تفاصيل رئيسية حول ساحة المعركة الجديدة. في مقابلة مع The Verge ، قال ريك لي أن Livik ستدعم فقط بحد أقصى 40 لاعبًا في وقت واحد. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن الخريطة تدعم 50 لاعبًا حاليًا في الإصدار التجريبي من PUBG Mobile.

وفقًا لـ Li ، ستساعد الخريطة الجديدة "المزيد من الأشخاص على الاستمتاع بـ PUBG Mobile". هو يستهدف اللاعبين الذين لديهم القليل من الوقت ، لكنهم يريدون اللعب في مباراة سريعة كلما كان لديهم الوقت ، على حد قوله. ووفقًا له ، فإن "مبادرة هذه الخريطة تجلب المزيد من المرونة للاعبين الذين لديهم جداول وظروف أكثر صرامة لاستيعابها". Livik هي أصغر خريطة في اللعبة ، حيث تقاس كيلومترين في كيلومترين. وهي أيضًا الخريطة الوحيدة المصممة حصريًا للنسخة المحمولة من اللعبة وقد يكوم وقت المباراة الواحدة حوالي 15 دقيقة.


ليفك ، مع ذلك ، لا يتعلق فقط بخريطة صغيرة بها شيء ما للجميع. وفقًا لـ Li ، فإنه يحتوي أيضًا على عدد من العناصر التفاعلية التي ستؤدي إلى مباريات أسرع. تستند الخريطة على تضاريس الشمال ، وتأتي مع مجموعة كاملة من الميزات الطبوغرافية المثيرة للاهتمام ، بما في ذلك البركان والينابيع الساخنة والشلالات والقمم المغطاة بالثلوج والصحاري الرملية. تم تصميمه حصريًا للهواتف المحمولة ، مع عدم وجود كلمة حول ما إذا كان سيصل إلى أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم.

من المتوقع أن يتم إصدار Livik مع تحديث 0.19.0 ، ولكن لا يوجد ETA لذلك حتى الآن. تشير الشائعات إلى أنه قد يبدأ بثه في الأسبوع الثاني من شهر يوليو. ومع ذلك ، لم تؤكد PUBG Mobile ذلك رسميًا بعد.

مواضيع قد تهمك : 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق