-->

اطلقت ببجي موبايل خريطة جديدة كليا بأسم Livik

    كشفت ببجي موبايل على تويتر اصدار خريطة جديدة كلينا باسم "Livik"



بعد إحياء خريطة Miramar من خلال إطلاق Mad Miramar الشهر الماضي ، تقدم PUBG Mobile الآن خريطة جديدة تمامًا للعبة royale الشهيرة. تُدعى PUBG Mobile ، التي أطلق عليها اسم "Livik" ، على أنها تثير الحيرة لفترة من الوقت الآن. كانت تسمى "الخريطة السرية" عندما تم إطلاقها في الإصدار التجريبي مؤخرًا. في حين أشارت بعض التقارير إلى أنه قد يطلق عليها في النهاية اسم "Fourex" ، فقد أكدت الشركة الآن خلاف ذلك.

عندما بدأت ببجي موبايل في إثارة خريطة جديدة تمامًا ، اعتقد الكثيرون أنها قد تكون Erangel 2.0. ومع ذلك ، كما اتضح ، قام المطورون بإنشاء خريطة جديدة كاملة من الصفر. "Livik" ، في حال كنت لا تزال تتساءل ، هي خريطة PUBG Mobile الوحيدة المصممة خصيصًا لإصدار الجوال. بينما يتم أخذ الآخرين ، مثل Erangel و Miramar و Vikendi ، مباشرة من إصدار الكمبيوتر الشخصي الأصلي. في كلتا الحالتين ، كما ترى أدناه ، تم تأكيد الاسم رسميًا عبر تغريدة قبل بضع ساعات.


Livik هي أصغر خريطة في ببجي موبايل ، ولكن لديها شيء فيها للجميع. لديها منطقة ثلجية في أعلى اليمين وصحراء في أسفل اليسار. تمتلئ بقية المناظر الطبيعية بالمراعي والأشجار المورقة. بالطبع ، هذا هو المكان الذي جاء منه اسم "Fourex" المشاع ، لأنه يحتوي على عناصر من جميع الخرائط الأربع الموجودة. ومع ذلك ، فإنه يأتي أيضًا مع بعض اللمسات الرائعة الخاصة به ، بما في ذلك الشلالات الجميلة والبرك والشاحنات .

سيتم إصدار "Livik" مع تحديث 0.19.0 ، ولكن لا يوجد ETA لذلك حتى الآن. تشير الشائعات إلى أنه قد يتم إطلاقه في الأسبوع الثاني من يوليو ، لكن PUBG Mobile لم تؤكد ذلك رسميًا.

مواضيع قد تهمك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق