-->

Microsoft تقوم بحظر تحديث Windows 10 May 2020 على الكثير من الأجهزة


تمنع Microsoft عددًا كبيرًا من الأجهزة من التحديث إلى Windows 10 May 2020 Update. بينما أصدرت شركة البرمجيات التحديث الأسبوع الماضي ، أقرت Microsoft بهدوء أن هناك عددًا من المشكلات المعروفة التي تمنع تثبيت التحديث على مجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر.

لدى Microsoft قائمة من 10 مشكلات تحقق فيها حاليًا ، وقد أدت 9 منها إلى "تعليق التوافق" الذي يمنع تثبيت تحديث Windows 10 May 2020 عبر Windows Update. تؤثر مشكلة واحدة تتضمن أخطاء غير متوقعة أو عمليات إعادة تشغيل مع الأجهزة التي تعمل دائمًا والمتصلة دائمًا ، على أجهزة مثل Surface Pro 7 من Microsoft أو Surface Laptop 3.

إذا كنت تتحقق من Windows Update لتحديث مايو 2020 ولم تشاهد أي شيء ، فمن المحتمل أن يكون جهازك محظورًا أو يتم تقييده من التحديث. أضافت Microsoft أيضًا تحذيرًا إلى Windows Update خلال عطلة نهاية الأسبوع للأجهزة غير الجاهزة للتحديث.


تعمل Microsoft أيضًا على "الحد ببطء" من توفر تحديث Windows 10 May 2020 من خلال Windows Update ، لذلك قد لا يظهر الخيار للعديد بغض النظر عن حظر الجهاز وبرنامج التشغيل.

يتم أيضًا حظر التحديث الأخير على الأنظمة التي تحتوي على تطبيقات أو ألعاب تستخدم GameInput Redistributable. لا توضح Microsoft التطبيقات والألعاب التي تستخدم ذلك ، ولكن وجدت الشركة أن "التطبيقات أو الألعاب المتأثرة قد تفقد إدخال الماوس" مع تحديث مايو 2020.

لقد حاولنا التحقق من وجود تحديث على مجموعة متنوعة من الأجهزة في The Verge ، بما في ذلك Surface Book 3 من Microsoft و Surface Laptop 3 و Surface Pro X وكمبيوتر محمول للألعاب وجهازي كمبيوتر مخصصين للألعاب. تمكنا فقط من تثبيته بنجاح من Windows Update على Surface Pro 6.

إن Windows Update ليس الطريقة الوحيدة للحصول على تحديث Windows 10 May 2020 ، على الرغم من ذلك. يمكنك أيضًا فرضه من خلال مساعد التحديث من Microsoft. تتجاوز الأداة حتى الكتل التي وضعتها Microsoft للأنظمة المتأثرة. لا نوصي باستخدام الأداة إذا كان Windows Update قد وضع علامة على المشكلات المحتملة ، على الرغم من ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق