-->

أبل لن تستعمل تقنية MICRO-LED في شاشة ل ساعات WATCH SERIES 6


وفقًا لأحد المستفيدين ، لن تظهر Apple Watch Series 6 لأول مرة تقنية شاشة LED الصغيرة الجديدة. في الواقع ، يبدو أنها تشبه إلى حد كبير ساعة Apple Watch Series 5. في العام الماضي ، وفقًا Lovetodream@ :
in my dream, the Apple Watch S6 will continue to use the display from JDI
 لا توجد تحديث في تقنية العرض (الشاشة)
يحتوي Tipster على قصة طويلة من تسريب معلومات شرعية تتعلق بأجهزة Apple القادمة. تشير التغريدة إلى لوحة OLED المستخدمة حاليًا للأجهزة القابلة للارتداء التي تأتي من Japan Display (JDI). واجهت JDI بعض المشاكل المالية مؤخرًا لأنها تراهن على شاشات LCD وكانت شركة متأخرة للانضمام إلى حزب OLED. بالطبع ، لا تزال Apple واحدة من أقوى شركاء JDI. هذا الأخير لا يزال يشحن بعض شاشات LCD لنماذج iPhone و iPad. مع ساعة Series 5 ، بدأت الشركة في توريد شاشات 1.57 بوصة للأجهزة القابلة للارتداء. وفقًا للتقارير ، استثمرت شركة Apple أكثر من 200 مليون دولار في إعادة هيكلة JDI.
على ما يبدو ، لن تتحول الشركة إلى  micro-LED هذا العام. لذا ، يجب أن تكون التغييرات في Apple Watch Series 6 داخلية. بادئ ذي بدء ، قد تظهر الأجهزة القابلة للارتداء لأول مرة مع ميزات تتبع النوم الأصلية التي طال انتظارها. علاوة على ذلك ، قد تنفذ الشركة ميزة مقياس التأكسج النبضي. وسوف يربط جهاز مراقبة معدل ضربات القلب ، ومخطط القلب الكهربائي ، وميزات كاشف السقوط. ستقرأ الميزة الجديدة مستويات الأكسجين في خلايا الدم الحمراء. تتراوح القراءة الطبيعية بين 95٪ و 100٪ وتشير إلى أن قلبك يقوم بعمله ويضخ الدم في جميع أنحاء الجسم. قراءة 92٪ أو أقل سترفع علامة حمراء. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص في عالم يعاني من COVID-19. بعد كل شيء ، يمكن أن يساعدك على مراقبة تدهور جسمك إذا لم تظهر أي أعراض أخرى.
تشير الشائعات الأخرى إلى أن Apple Watch Series 6 ستضيف ميزة Touch ID. على ما يبدو ، سيتم وضع جهاز الاستشعار البيومترية على التاج الرقمي للساعة. من المتوقع أن يصبح الجهاز القابل للارتداء الجديد رسميًا في سبتمبر في نفس الوقت الذي تقدم فيه Apple طرازات 2020 5G iPhone 12. بالطبع ، يمكن أن يتغير أي شيء في المستقبل بسبب الوباء المستمر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق