-->

الشهر المقبل تطلق ال جي سماعات الأذن الجديدة TONE Free TWS بحقيبة تنظيف ذاتي لقتل البكتيريا

LG تطلق سماعات بلوتوث جديدة TONE Free TWS بحقيبة تنظيف ذاتي


يصل أحدث ثنائي من سماعات الأذن TWS من إل جي برقم الطراز HBS-FN4 و HBS-FN6. يتميز الأخير بعلبة شحن ذاتية التنظيف هي الأولى من نوعها في المجال والتي تستخدم UVnano من إل جي لقتل البكتيريا أثناء إعادة شحن سماعات الأذن.

يعمل UVnano عن طريق إصدار ضوء UV على طرف السيليكون والشبكة الداخلية. تدعي LG أن هذا يقتل 99.9 ٪ من E. coli و S. aureus 2. تتميز سماعات الأذن هذه بتصميم محسن على الجيل الأول من سماعات الأذن TWS الخاصة بالشركة والتي تسمى TONE + Free.

يتم تشغيل سماعات الأذن الجديدة بواسطة Meridian Audio لما تدعي LG أنه سيقدم صوتًا يبدو واقعيًا مباشرةً في قنوات الأذن بفضل تقنية Meridian's HPS (سماعة الرأس المكانية) للحصول على صوت غامر. ستستخدم سماعات الأذن هذه تصميمًا جديدًا في القناة لتناسب أكثر راحة ويوفر الختم عزلًا أفضل للضوضاء.

يحتوي كلا الطرازين على أربعة إعدادات مسبقة لمكافئ الصوت: Natural و Immersive و Bass Boost و Treble Boost. هناك أيضًا وضع الصوت المحيط الذي يغذي الصوت الخارجي في أذنيك حتى تتمكن من سماع محيطك.
TONE Free TWS TONE Free TWS lg سماعه اذن ال جي



ستستمر سماعات الأذن لمدة 6 ساعات بتهمة الشحن ، وتوفر شحنًا سريعًا مع مطالبة بساعة واحدة من الاستماع بتكلفة قصيرة مدتها 5 دقائق. مع حالة الشحن ، توفر سماعات الأذن ما مجموعه 18 ساعة من وقت الاستماع.

سيصل طراز TONE Free الجديد باللون الأسود غير اللامع و "الأبيض العصري" اللامع وسيبدأ طرحه في أسواق الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة بدءًا من يوليو. يمكننا أن نتوقع الإعلان عن المزيد من الأسواق.

مواضيع قد تهمك :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق