-->

يمكن ان تستخدم ابل مودم سناب دراجون x60 الجيل الخامس 5G في اجهزة الايفون 2020

قد تستخدم Apple مودم Snapdragon X60 5G في أجهزة iPhone 2020


توقع Nikkei Asian Review ومحلل Apple الشهير Ming-Chi Kuo سابقًا أن Apple ستستخدم مودم Snapdragon X55 من Qualcomm لتوصيل 5G في 2020 هواتف iPhone. تقرير جديد من DigiTimes ، ومع ذلك ، يطرح الاختلاف.

وفقًا للتقرير (عبر MacRumors) ، سيستخدم العملاق مودم Snapdragon X60 5G من Qualcomm. يقال أن الشركة ستبدأ تصنيع رقائق A14 باستخدام عملية 5 نانومتر هذا الشهر.

بالنسبة للمبتدئين ، كشفت شركة Qualcomm النقاب عن مودم Snapdragon X60 5G في شهر فبراير. العرض الرئيسي الحالي لشركة تصنيع الرقائق - يستخدم Snapdragon 865 مودم X55 5G.

نظرًا لأن مودم Snapdragon X60 5G يعتمد على عقدة معالجة 5nm ، سيكون أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة من أجهزة مودم 5G الحالية. كما يساعد المودم في تجميع الموجات الحاملة mmWave وشبه 6GHz.

وبالنظر إلى أن Snapdragon X60 هو مودم جديد نسبيًا وأن Apple تضع اللمسات الأخيرة على مواصفات أجهزة iPhone الخاصة بها قبل شهور ، فلا يمكننا بالضرورة الاستنتاج ما إذا كانت أجهزة iPhone 2020 ستحتوي على مودم X60 بالفعل.

بالإضافة إلى ذلك ، عندما أعلنت شركة كوالكوم عن مودم Snapdragon X60 5G ، من المتوقع أن يتم إطلاق الهواتف الذكية 5G التي تتميز بمودم Snapdragon X60 في أوائل عام 2021.

وبصرف النظر عن كل هذا ، فإن جائحة الفيروسات التاجية المستمر قد عطل سلسلة التوريد لمعظم عمالقة التكنولوجيا في الصناعة. وبالتالي ، سيكون من الصعب معرفة ما إذا كانت الشركة تمكنت من زيادة إنتاج المودم في الوقت المناسب لتلبية الطلب الفائض على أجهزة iPhone 5G التي طال انتظارها.


بناءً على هذه العوامل ، سيتعين علينا الانتظار لمعرفة ما إذا كانت مطالبات DigiTimes صحيحة. إذا كان الأمر كذلك ، فهذا يعني الكثير في تشكيلة iPhone 2020 من حيث الكفاءة العامة. ترقبوا المزيد من التحديثات.


مواضيع قد تفيدك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق