-->

مقارنة بين iPhone SE ضد اقوى هواتف Android

                                       
أدى تضمين معالج A13 Bionic في جهاز iPhone SE الجديد إلى جعل الرئيس التنفيذي لشركة Apple ، Tim Cook ، يتباهى: "إنه عرض لا يصدق. إنه ، إن شئت ، معالج أفضل لهواتفنا  بأسعار معقولة جدًا. وهو أسرع من أسرع هواتف Android. لذا فهي قيمة استثنائية ".

"إنه أسرع من أسرع هواتف Android ،" بيان تمامًا ، ولكن هل هذا صحيح؟

جهاز iPhone SE مليء بالتناقضات. إنه جهاز iPhone ، ومع ذلك يتم تسعيره مثل جهاز Android متوسط ​​المدى. إنه جديد ، لكنه يبدو مثل أجهزة iPhone منذ عامين أو ثلاثة أعوام. تحتوي في الغالب على مواصفات أقل (كاميرا واحدة فقط ، وشاشة بحجم 4.7 بوصة فقط ، وأقل من دقة شاشة Full HD) ، ولكن مع ذلك فهي تحتوي على أحدث معالج Apple ، A13 Bionic - وهذه هي الميزة الأخيرة التي تجعل iPhone SE الجديد تمامًا لافت للنظر.

في الطرف الآخر من المقياس ، لديك جهاز مثل Samsung Galaxy S20 Ultra - ملك الأداء الحالي في عالم Android. هنا لن تجد أي تناقضات. لديها أفضل ما يمكن أن تضغط عليه سامسونج.    20Hz ، HDR10 ، QHD. RAM 12GB  ، و 128 جيجا بايت على الأقل من التخزين الداخلي ، ومجموعة كبيرة من عدسات الكاميرا وأجهزة الاستشعار ، وتسجيل فيديو 8K ، ومعالج Qualcomm Snapdragon الأفضل ، ودعم 5G ، وأكثر من ذلك بكثير.

هل iPhone SE أسرع حقًا من أسرع هاتف Android؟

                                


من الواضح أن هاتف iPhone SE الذي يبلغ سعره 399 دولارًا يتفوق على هاتف Galaxy S20 Ultra بقيمة 1.399 دولارًا بشكل عام. ولكن ، ليس كل شيء سيئًا. بالنظر إلى وقت وحدة المعالجة المركزية ، والذي يتضمن مهام تعتمد بشكل كبير على وحدة المعالجة المركزية (single-threaded and multi-threaded) ، فاز S20 Ultra بالفعل ؛ 38.5 ثانية مقابل 39.5 ثانية.


ومع ذلك ، تبدأ الأمور في الهبوط من هنا. فاز iPhone SE بقسم CPU / GPU المختلط بشكل مقنع بمقدار 4.3 ثانية وكان قادرًا على إدارة معدل إطار يبلغ 34 إطارًا في الثانية (fps) أثناء اختبار جزيء الدخان ، مقارنة بـ 23 إطارًا في الثانية فقط لـ Samsung Galaxy S20 Ultra ، حتى على الرغم من أن S20 Ultra كان يعمل بدقة 720p. كما فاز جهاز iPhone SE باختبار GPU بمقدار 2.7 ثانية. بلغ ذروة iPhone SE 23 إطارًا في الثانية أثناء ذلك الاختبار ، بينما تمكن S20 Ultra من 18 إطارًا في الثانية كحد أقصى.

يروي Geekbench  درجة single-threaded لهاتف Galaxy S20 Ultra هي 913 ، أقل بنسبة 30٪ من 1332 لجهاز iPhone SE. ومع ذلك ، يرتد S20 Ultra مرة أخرى بنتيجة جيدةmulti-threaded تبلغ 3303 ، وهو رقم لا يمكن لـ iPhone SE التغلب عليه. حصل على 2673.

يرسم AnTuTu صورة أكثر ملاءمة لـ S20 Ultra مما يعطيه درجة 547،698 مقارنة بـ 375،748 لـ iPhone SE. يظهر التعمق أكثر في درجات AnTuTu لجهاز iPhone SE أنه يعاني أثناء اختبار multi-threaded ، وهو أمر أكده Speed ​​Test G و Geekbench. المزيد عن ذلك لاحقًا.

iPhone SE ضد Samsung Galaxy S20 Ultra

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق