-->

الجديد في Microsoft Teams دعم المجموعات، وقائمة وتبادل المستندات و مشاركة الموقع والمزيد

تحديث مايكروسوفت Teams دعم المجموعات وارسال المستندات ومشاركة الموقع

Microsoft Teams هو برنامج يستخدمه الأشخاص في مكان العمل المهني للبقاء على اتصال مع الطلبة أو فريقه. تطرح Microsoft الآن ميزات لتطبيقات Android و iOS للهواتف المحمولة ، لتوسيع وظائف Teams في المساحة الشخصية مع دعم المجموعات ، والقدرة على مشاركة القوائم ، ومشاركة المواقع ، وأيضًا إضافة كلمة مرور ومدير تسجيل الدخول.

الجديد في Microsoft Teams  دعم المجموعات، وقائمة وتبادل المستندات و مشاركة الموقع والمزيدارسال وثائق عبر مايكروسوفت تيم

يمكن للمستخدمين الذين يستخدمون تطبيق Teams للأجهزة المحمولة للعمل إضافة حساب Microsoft الشخصي الخاص بهم إلى التطبيق ، أو إنشاء حساب باستخدام رقم هاتفهم. من هنا ، يمكنهم دعوة أصدقائهم وعائلاتهم والبدء في إنشاء مجموعات أو إجراء محادثات ثنائية. تدعم الفرق الدردشة والمكالمات الصوتية والمرئية لكل من المجموعات والمحادثات الفردية.

Microsoft TeamsMicrosoft Teams  تبادل المستندات

يمنح Microsoft Teams المستخدمين القدرة على مشاركة القوائم والمستندات والتقاويم مباشرةً داخل لوحة تحكم المجموعة. لوحة التحكم هي مكان واحد للمحادثات والمهام والصور ومقاطع الفيديو وتقاويم المجموعة التي تمت مشاركتها في المجموعة. يمكن للمستخدمين أيضًا المشاركة مباشرة من Word و Excel و PowerPoint مباشرة من داخل تطبيق Teams.

يمنح Microsoft Teams المستخدمين القدرة على مشاركة القوائم

هناك ميزة أخرى تمت إضافتها إلى Teams تسمى Safe ، والتي تتيح للمستخدمين تخزين المعلومات المهمة ومشاركتها ، مثل كلمات المرور أو أرقام المكافآت أو معلومات تسجيل الدخول. إحدى حالات استخدام هذه الميزة هي القدرة على مشاركة كلمة مرور Wi-Fi المنزلية أو تسجيل الدخول إلى خدمة البث لأفراد العائلة في المجموعة.

تطرح Microsoft هذه الميزات على تطبيقات الجوال (Android و iOS) خلال الأسابيع القادمة. ستحصل إصدارات الويب وسطح المكتب على هذه الميزات في وقت لاحق من العام.

مواضيع قد تهمك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق