-->

من الممكن ان هاتف HUAWEI MATE 40 و IPHONE 12 يحصلا على شاشات 120 هرتز

هاتف HUAWEI MATE 40 و IPHONE 12 يحصلا على شاشات 120 هرتز : تسريب 


قد تنضم Huawei أخيرًا إلى عربة النطاق لشاشات معدل التحديث 120 هرتز مع سلسلة Mate 40 القادمة. في وقت سابق ، أشارت التقارير من الصين أيضًا إلى أنها يمكن أن تستخدم أنحف وحدة تكبير المنظار على الهاتف الذكي الجديد.

قام مؤسس شركة Display Supply Chain Consultants)  DSCC) بتغريد قائمة الهواتف الذكية في عام 2020 التي ستدعم شاشات معدل التحديث 120 هرتز. تضمنت القائمة هواتف Apple و Samsung و OnePlus و Asus و Huawei Mate 40.


أكدت الشركة أكثر على عرض 90 هرتز المضبوط بدقة الموجود في P40 Pro ، عندما كان منافسوها يستخدمون شاشة 120 هرتز أعلى.

 تقوم الشركة بالفعل بإعداد سلسلة Mate 40 الرئيسية التالية مع شاشات 120Hz. تتبع الهواتف الذكية اتجاهًا كل عام ، ويبدو أن عام 2020 هو عام شاشات معدل التحديث العالية. بعد كل شيء ، يبدو من المرجح أن Apple ستستقل القطار قريبًا مع سلسلة iPhone 12. 
في حين أن الفرق بين 90 هرتز و 120 هرتز بالكاد يمكن ملاحظته ، فمن المفهوم أن الشركة يجب أنتذهب الى الجانب  الضخم لجذب المزيد من الاهتمام ، خاصة في الوقت الذي تواجه فيه الكثير من الضغط في الأسواق العالمية.

HUAWEI MATE 40: ماذا يمكن أن نتوقع؟

من المؤكد أن Mate 40 من Huawei سيكون إنجازًا كبيرًا بالنظر إلى التسريبات والشائعات التي ظهرت من الصين. تشير التقارير بالفعل إلى أن الشركة ستستخدم كيرين 1000 SoC الخاصة بها والتي يمكن أن تستند إلى A77 أو بنية A78 الأحدث.

هذا ليس كل شيء ، حيث من المتوقع أن تحتوي سلسلة Mate 40 على شاشة منحنية   إلى الحواف وتدعم واجهة جانبية جديدة للتحكم في الكاميرا.

بالحديث عن ذلك ، يمكن أن تفاجأ Huawei بعدسة العدسة الأقل سمكًا على الإطلاق لتحقيق التكبير المستمر عالي الطاقة والتركيز في الوقت الفعلي. تشير التقارير أيضًا إلى إطلاق اليوم الوطني الذي يصادف أكتوبر ، ونأمل ألا تخيبنا Huawei حقًا في سلسلة Mate 40 التالية بعد أن توجت أكبر صانع للهواتف الذكية في العالم بعد فوزها على Samsung هذا العام.

مواضيع قد تهمك : 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق