-->

مراجعة جهاز تحكم الألعاب GameSir F4 Falcon Mobile

مراجعة جهاز تحكم GameSir F4 Falcon Mobile على لعبة ببجي موبايل 


GameSir هي علامة تجارية ملحقة للألعاب الطرفية تقدم مجموعة منتجات أكثر تنوعًا قليلاً من خيارات لوحة المفاتيح والماوس المعتادة.

في آخر مراجعة لي ، تبين أن AimSwitch VX2 هو حل جيد بشكل مدهش لألعاب وحدة التحكم ، مما يوفر لك القدرة على استخدام لوحة المفاتيح والماوس لـ Nintendo Switch و PS4.

جهاز GameSir F4 Falcon هو جهاز تحكم لهاتفك المحمول ، ولكنه مفهوم فريد لا يتطلب أي تطبيق أو أي شكل من أشكال إقران البلوتوث ، وهذا يجعله متوافقًا مع أي جهاز يمكن وضعه عليه.

سيكون TLDR لهذا من F4 Falcon عبارة عن أداة تبني تضيف أزرار الكتف إلى هاتفك باستخدام العقد التي تلمس شاشتك ، ومحاكاة لمس الشاشة.




    

من مميزات هذا الجهاز لا يحتاج تطبيق مطلوب لا يحتاج بلوتوث الآن ما هو الشكل بعد تركيب الجهاز سهل جدا مع كتيب التعليمات المرفق في الصندوق.
جهاز تحكم ببجي موبايل قطعه تحكم بلعبه ببجي موبايل

يتم تشغيل F4 Falcon بالبطارية ، لذا يجب شحنه ، وستحصل على حوالي 40 ساعة من اللعب من شحنة واحدة. باستخدام وحدة تحكم مشحونة ، كل ما عليك فعله هو تركيبه على هاتفك.

ثم هناك قطعتان صغيرتان من البلاستيك تقعان أعلى الشاشة ، ثم تحتويان على عقد معدنية صغيرة.

ثم عندما تكون في اللعبة ، ستحتاج إلى تخصيص عناصر التحكم الخاصة بك عن طريق سحب الزر المناسب إلى حيث تقع العقد على الشاشة . في حين أنه ليس صعبًا من الناحية الفنية.

لذلك بالنسبة لـ Call of Duty او PUBG لدي الهدف على اليمين والانحناء على اليسار.


للمزيد والشراء من المصدر

مواضيع قد تهمك :



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق