-->

إطلاق سماعات أذن boAt Airdopes 511V2 TWS بتقنية IWP

إطلاق سماعات أذن boAt Airdopes 511V2 TWS بتقنية IWP

أطلقت شركة boAt ، الشركة المصنعة الشهيرة للمنتجات الصوتية الاستهلاكية ، زوجًا جديدًا من سماعات الأذن اللاسلكية حقًا تسمى Airdopes 511V2. يتميز بتقنية Insta Wake n Pair (IWP) ، وميكروفونات رباعية ، وتقنية Bluetooth 5.0 ، وشهادة IPX4 والمزيد.



فهي تتصل عبر تقنية Bluetooth v5.0 ، مما يوفر اتصالاً سلسًا وصلبًا. تشغل Airdopes 511V2 محركات ديناميكية إيقاعية 6 مم توفر صوتًا غامرًا. الميزة البارزة لسماعات الأذن اللاسلكية هذه هي تقنية IWP (Instant Wake N ’Pair). باستخدامه ، يمكن تشغيل سماعات الأذن والاتصال بآخر جهاز متصل بمجرد فتح حقيبة الحمل.



يتميز بميكروفونات رباعية لتجربة اتصال فائقة وهو أيضًا معتمد من IPX4 ، مما يجعله مثاليًا للتدريبات. يتم التحكم في عناصر التحكم من خلال الزر متعدد الوظائف الموجود على كل سماعة أذن ، بما في ذلك التشغيل ، ومستوى الصوت ودعم المساعد الصوتي. من أجل عمر البطارية ، يدعي boAt أن التشغيل المتواصل لمدة 6 ساعات بإجمالي 24 ساعة مع علبة الشحن 500mAh.




وتعليقًا على الإطلاق ، قال أمان غوبتا ، المؤسس المشارك على الإطلاق:
سماعات أذن لاسلكية AirAopes 511V2 المحمولة من BoAt هي مزيج مثالي من التصميم والصوت والتكنولوجيا. المنتج مخصص لأولئك الذين يرغبون في الحصول على صوت واتصال فائقين من سماعات الأذن اللاسلكية حقًا للاستخدام اليومي - مع اتصال  قوي وعمر بطارية طويل.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق