-->

APPLE تحث مستخدمي iPhone على تثبيت IOS 13.5 للتحديث في أقرب وقت ممكن


في الأسبوع الماضي ، أصدرت Apple تحديث iOS 13.5 ، وهذا الإصدار لا يجلب فقط تحسينات لجهاز Face ID ، ولكن أيضًا إصلاحات لبعض نقاط الضعف الحرجة.

طلبت Apple من مستخدمي iPhone تحديث التحديث الأمني لنظام التشغيل iOS 13.5 في أقرب وقت ممكن. لأنه في هذا الإصدار ، تم إصلاح العديد من الثغرات الأمنية. تحث بعض وكالات الأمن أيضًا مستخدمي iPhone على تثبيت آخر تحديث أمني أصدرته شركة Apple في أقرب وقت ممكن لحل ثغرة خطيرة في تطبيق البريد.

ويذكر أن هذه الثغرة الأمنية اكتشفتها منظمة أمن الشبكات ZecOps. يقال أن جميع إصدارات نظام التشغيل iOS بدءاً من iOS 3.1.3 تتأثر. وهذا يعني أن الجيل الأخير من أجهزة iPhone عرضة أيضًا للهجمات (يمكن للمهاجمين الوصول إلى المحتوى في تطبيقات البريد الإلكتروني للمستخدم من خلال هذه الثغرة).

في iOS 13.5 ، قامت Apple بتحسين Face ID. عندما يكتشف iPhone أن المستخدم يرتدي قناعًا ، فإنه سيظهر مباشرة واجهة إدخال كلمة المرور. قبل ذلك ، من المزعج ارتداء قناع لاستخدام Face ID لفتح. عادةً ، لن تظهر واجهة إدخال كلمة المرور إلا بعد التمرير عدة مرات.

يعمل نظام iOS 13.5 على تسريع سرعة عرض واجهة إدخال كلمة المرور عندما يرتدي المستخدمون أقنعة الوجه على الأجهزة المزودة بمعرفات الوجه. بالإضافة إلى ذلك ، يضيف واجهة برمجة التطبيقات "Exposure Notification" لدعم تطبيقات تتبع جهات الاتصال COVID-19 من وكالات تنظيم الصحة العامة. يضيف هذا التحديث أيضًا خيارًا للتحكم في التظليل التلقائي لمجموعات ملصقات الفيديو أثناء محادثات مجموعة FaceTime. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن إصلاحات الأخطاء وتحسينات أخرى.

تغييرات IOS 13.5
يعمل نظام iOS 13.5 على تسريع الوصول إلى حقل رمز المرور على الأجهزة المزودة بميزة Face ID عندما ترتدي قناع وجه ، ويقدم واجهة برمجة تطبيقات "Exposure Notification" لدعم تطبيقات تتبع جهات الاتصال COVID-19 من سلطات الصحة العامة. يقدم هذا التحديث أيضًا خيارًا للتحكم في البروز التلقائي لبلاط الفيديو في مكالمات Group ‌FaceTime‌ ويتضمن إصلاحات الأخطاء والتحسينات الأخرى.

Face ID ورمز المرور
- عملية فتح مبسطة للأجهزة المزودة بـ Face ID عندما ترتدي قناع وجه
- يتم تقديم حقل رمز المرور تلقائيًا بعد التمرير لأعلى من أسفل شاشة القفل عندما ترتدي قناع وجه
- يعمل أيضًا عند المصادقة مع App Store و Apple Books و Apple Pay و iTunes. وتطبيقات أخرى تدعم تسجيل الدخول باستخدام Face ID

Not إشعار التعرض ‌
- واجهة برمجة تطبيقات "Exposure Notification" لدعم تطبيقات تتبع جهات الاتصال COVID-19 من سلطات الصحة العامة

 
وقت المواجه
- خيار التحكم في البروز التلقائي في مكالمات Group ‌FaceTime‌ بحيث لا يغير حجم مقاطع الفيديو عندما يتحدث أحد المشاركين

خدمات الطوارئ
- خيار مشاركة المعلومات الصحية وغيرها من المعلومات الأساسية تلقائيًا من هويتك الطبية مع خدمات الطوارئ عند إجراء مكالمة طوارئ (الولايات المتحدة فقط)

يتضمن هذا التحديث أيضًا إصلاحات الأخطاء وتحسينات أخرى.
- يعمل على إصلاح مشكلة حيث قد يرى المستخدمون شاشة سوداء عند محاولة تشغيل دفق الفيديو من بعض مواقع الويب
- يعالج مشكلة في صفحة المشاركة حيث قد لا يتم تحميل الاقتراحات والإجراءات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق