-->

شاشات QLED الافضل للاعبين تشرح Samsung السبب

شاشات samsung qled او بشكل عام QLED الافضل للاعبين


مع وجود جيل جديد من وحدات التحكم في الألعاب في الأفق ، حان الوقت للترقية إلى تلفزيون QLED ، على الأقل فيما يتعلق بشركة Samsung. وبالتحديد ، شاركت أكبر شركة مصنعة لأجهزة التلفاز في العالم اليوم رسمًا بيانيًا جديدًا يفصل الفوائد العديدة التي يمكن أن توفرها تلفزيونات QLED للاعبين. في حين تعتبر أجهزة تلفزيون Samsung منذ فترة طويلة واحدة من أفضل الخيارات لتمكين تجارب الألعاب المتطورة في غرفة المعيشة ، يبدو أن عملاق الصناعة يبذل الآن جهودًا إضافية في استهداف هذه الفئة السكانية للمستهلكين.
مثل samsung qled 8k او samsung 8k .... 
بدءًا من تأخر الإدخال المنخفض للغاية ودعم AMD FreeSync Premium إلى إمكانات تقسيم الشاشة وتشغيل الصوت المتطور ، يلخص مخطط المعلومات المرفق أدناه بشكل أساسي كل نقطة بيع رئيسية لأجهزة تلفزيون QLED الحديثة من سامسونج ، على الرغم من تطبيقات الألعاب.

يستمر دفع الألعاب QLED من سامسونج
من حيث الفوائد الصوتية ، فإن تفاني سامسونج في الصوت ثلاثي الأبعاد له أهمية خاصة بالنسبة للاعبين. كما كشفت سوني في مارس ، لن تقدم وحدة تحكم PlayStation 5 المرتقبة ، في الواقع ، دعم Dolby Atmos. بدلاً من ذلك ، سوف ينتج محرك Tempest الخاص به صوتًا ثلاثي الأبعاد أصليًا ، مما يعني أنه يجب أن يقوم بعمل أفضل في الاستفادة من أجهزة التلفزيون المعاصرة والإعدادات المحيطة ، وخاصة الجزء المتميز من السوق الذي تهيمن عليه سامسونج منذ فترة من الوقت.

وبغض النظر عن وحدات تحكم ألعاب الفيديو ، تحرص Samsung أيضًا على جذب جمهور أجهزة الكمبيوتر للمضي قدمًا. في الأسبوع الماضي فقط ، ضاعفت الشركة نشاطها في مجال شاشات الألعاب فائقة الجودة مع إطلاق Odyssey G7 ، أول مجموعة في العالم مع تصنيف انحناء قدره 1000R. بعبارات العاديين ، إذا امتدت هذه المراقبين إلى دائرة كاملة ، فإن هذا المجال سيكون له نصف قطر 1 م. تستثمر Samsung أيضًا في الرياضات الإلكترونية لسنوات عديدة حتى الآن ، سواء بمفردها أو من خلال العديد من الشراكات مع المطورين البارزين مثل PUBG Corporation (أي Tencent). الآن ، إذا استطعنا فقط الحصول على مشروع xCloud الواعد من Microsoft على أجهزة تلفزيون Samsung ...
samsung 8k
مواضيع قد تهمك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق