-->

أفضل 5 أجهزة لابتوب لطلاب البرمجة وعلوم الكمبيوتر


إن دراسة علوم الكمبيوتر تعني أنك تعرف حقًا ما تحتاجه بخلاف متوسط ​​دقة الشاشة واللون وذاكرة الوصول العشوائي. لكن علوم الكمبيوتر هي موضوع واسع: يحتاج شخص ما في الغالب إلى الرسم ، ويحتاج شخص آخر إلى كمبيوتر للتشفير وشخص ما هو مطور ألعاب مستقبلي يحتاج إلى إجراء اختبارات اللعبة على الكمبيوتر المحمول الخاص به.

  •  ( 15بوصة و 17 بوصة ) Alienware M series  
                              

   على الرغم من كونها سلسلة أجهزة كمبيوتر للألعاب في المقام الأول ، فإن Alienware (شركة تابعة لشركة Dell) تقدم جودة تجميع رائعة وإنتاجية لطيفة والأهم من ذلك - القدرة على ترقية الكمبيوتر المحمول تدريجيًا. في الوقت الحاضر ، الكثير من أجهزة الكمبيوتر المحمولة عبارة عن عناصر من قطعة واحدة حيث يرتبط كل شيء بقوة باللوحة الأم. تقدم لك سلسلة Alienware R طريقة قديمة تمامًا لتغيير بطاقة الرسوميات أو إضافة ذاكرة الوصول العشوائي عندما تحتاج إليها حقًا. قد تستثمر الكمبيوتر المحمول معك واحتياجاتك! هذه إمكانية جيدة لتغيير جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على سبيل المثال ، عند كتابة المقالات والبحث عن أمثلة عليها على الإنترنت على منصات مختلفة مثل Ozzi Essays ، لا تحتاج إلى امتلاك جهاز كمبيوتر قوي للغاية. ولكن بالنسبة للألعاب ، فأنت بحاجة إلى المزيد من القوة.
يحتوي Alienware أيضًا على نظام تبريد رائع (ولكن لا يزال لديك مانع من درجة حرارة التفاصيل الجديدة التي تختارها له. قد لا يكون نظام التبريد الافتراضي كافيًا لمتغير تم ترقيته). نظام التبريد هذا يجعله ثقيلًا للغاية ، لذلك قد تفكر في متغيرات أخرى إذا كنت بحاجة إلى السفر كثيرًا لأخذ الكمبيوتر المحمول معك. الآن تحولت Dell إلى سلسلة M (إنها رائعة حقًا أيضًا ، ولكنها لا تسمح بالموثوقية وإمكانية الترقية مثل سلسلة R) ، فهي أخف بكثير ، ولكنها أكثر هشاشة أيضًا. إذا كنت مستخدمًا دقيقًا ، فقد تلقي نظرة عليها أيضًا.

  •  Acer Nitro series

 
 تبدو أكثر مثل كمبيوتر محمول عادي ، ولكنها لا تزال تتميز بالخصائص الرائعة التي تجعلها خيارنا. MatLab أو NetBeans أو Eclipse أو Unity - يُظهر كل هذا البرنامج أداءً جيدًا للغاية تقريبًا على كل كمبيوتر محمول من طراز Predator ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى شيء يتم تجميعه بسرعة - فهذا البرنامج مناسب لك. تقدم الحيوانات المفترسة نطاقًا جيدًا للسعر ، لذلك يمكنك اختيار النطاق المناسب لك.

جودة مصفوفة الشاشة متوسطة ، والميكروفون والكاميرا ونظام الصوت متواضعان في أحسن الأحوال ، ولكن يجب التضحية بشيء ما من أجل الإنتاجية. نظام تبريد جيد ومعدل إطارات ممتاز وتردد رقاقة رائع يجعل العيوب مقبولة تمامًا. كما أنه يسمح بخفض السعر ، مما يجعل سلسلة Nitro حلاً وسطًا رائعًا لألعاب العمل. إذا كنت تريد شيئًا أكثر برودة (حرفيًا أو مجازيًا) ، فقد تلقي نظرة على سلسلة Acer Predator الأحدث ولكن الأغلى قليلاً.
 
  • Apple MacBook Pro


واحدة من أفضل المتغيرات لأولئك الذين يعملون مع الرسومات وتصميم الرسوم البيانية. عرض Retina لا يزال يعني الأعمال ، على الرغم من سعره. سلسلة Pro مكلفة بعض الشيء ، ولكن إذا كان يمكنك السماح بعرض أطول ، يمكنك أخذ الإصدارات القديمة. لا يزال أداءها رائعًا ولها ألوان رائعة على شاشاتها. متوسط ​​مدة دعم جميع البرامج الجديدة هو من 3 إلى 5 سنوات ، لذلك إذا كنت ترغب في العمل ، على سبيل المثال ، مع منتجات Adobe لعام 2020 ، فسيظل MacBook Pro المصنوع في عام 2016 على ما يرام.

عادة ما يكون لديهم ذاكرة وصول عشوائي افتراضية سعة 16 جيجابايت ، وهي كافية لمعظم برامج الرسوم ، وتتميز بألواح فيديو Iris Pro Graphic من Intel والرقائق بدءًا من Core i7 ، وهو أكثر من كافٍ لمعظم الأعمال الرسومية في الكلية. علاوة على ذلك ، ينخفض ​​سعرها ببطء شديد ، لذلك يمكنك بيع الكمبيوتر المحمول في وقت لاحق دون فقدان الكثير من المال ، إذا قررت اختيار شيء أكثر قوة.

  •  HP Pavillion series

سلسلة أخرى قريبة جدًا من الألعاب بأسعار معقولة من HP. جودة الشاشة جيدة للرسومات ، على الرغم من إنشاء السلسلة في الغالب مع مراعاة الإنتاجية. غالبًا ما تكون أجهزة الكمبيوتر المحمولة من HP أخف وزنًا من أجهزة Alienware أو أبناء عم Acer ، ولكنها لا تزال غير مريحة للغاية أثناء النقل. كما أنها تحتوي على لوحة مفاتيح كاملة (قد يكون من المهم بالنسبة لأولئك الذين يعملون بالأرقام كثيرًا).

الأداء ليس جيدًا كما هو الحال في أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب من نفس الفئة ، ونظام التبريد صاخب أيضًا. لكن Pavillions أكثر توازنا من حيث نسبة الرسومات إلى الأداء. لذلك ، إذا كنت تقضي وقتك في إنشاء الرسومات والتشفير بكثرة ، فقد تجذب هذه السلسلة انتباهك.

  • Asus VivoBook series


رفيق السفر المثالي. هذا الكمبيوتر المحمول موثوق به وخفيف الوزن ، يمكنك أخذه معك إلى الكلية والعودة دون أي جهد. يقع أدائها في مكان ما بين متغيرات الألعاب والمكاتب ، ولكنه لا يزال كافياً لكتابة التعليمات البرمجية ومعالجة المهام الرسومية البسيطة. فكر في VivoBooks كإصدار مبدئي سيكون معك دائمًا. أيضا ، جودة الشاشة ليست سيئة على الإطلاق ، وسوف يرضي التصميم العام عينيك.

إذا كنت لا تحتاج حقًا إلى رسومات ، فيمكنك الاطلاع على سلسلة ZenBook من Asus. لا يحتوي بعضها على وحدة معالجة رسومات مخصصة ، ولكنها تجعلها أكثر بأسعار معقولة وتسمح لك باختيار أفضل وحدة معالجة مركزية بنفس السعر. سوف يمنحك المزيد من الحرية أثناء الترميز ولكنه لن يزيد من ميزانيتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق