-->

Zoom ، TikTok تتصدر اولى التنزيلات التطبيقات العالمية على الرغم من المخاوف الأمنية


يشير أحدث تقرير لـ Store Intelligence صدر الأسبوع الماضي بواسطة Sensor Tower إلى أن برنامج مؤتمرات الفيديو ، Zoom ، كان أكثر التطبيقات التي لم يتم تنزيلها على كل من Play Store و App Store في أبريل مع ما يقرب من 131 مليون عملية تثبيت. ظهرت الهند باعتبارها الدولة التي شهدت أكبر عدد من التنزيلات خلال الشهر الماضي ، على الرغم من التحذيرات الرسمية من الحكومة الهندية بشأن نقاط ضعفها الأمنية التي لا تعد ولا تحصى. في حين شكلت الهند 18.2 في المائة من جميع عمليات تثبيت Zoom على مستوى العالم ، جاءت الولايات المتحدة في المرتبة الثانية بنسبة 14.3 في المائة.
TikTok ، الذي هو ليس بغريب عن الخلافات في الهند وخارجها ، كان ثاني أكثر تطبيق غير ألعاب تم تثبيته الشهر الماضي مع أكثر من 107 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم. ظلت الهند واحدة من الأسواق الرائدة للتطبيق ، حيث استحوذت على 22 في المائة من جميع التنزيلات ، تليها الولايات المتحدة بنسبة 9.4 في المائة. قام Facebook و WhatsApp و Instagram بإكمال الخمسة الأوائل ، حيث أصبح Aarogya Setu التطبيق السابع الأكثر تنزيلًا بشكل عام والخامس الأكثر تنزيلًا على متجر Play.
حقق Zoom نجاحًا هائلاً على مستوى العالم خلال الشهرين الماضيين حيث تحولت معظم الشركات إلى نظام العمل من المنزل بسبب عمليات إغلاق الفيروسات التاجية. لم تكن القصة في الهند مختلفة ، حيث جذب التطبيق ملايين المستخدمين الجدد من جميع أنحاء البلاد.
في الواقع ، دفع النجاح الهائل الذي حققه التطبيق في الهند الشركة إلى الإشارة إلى الدولة باعتبارها واحدة من "أسواقها الأساسية" على مستوى العالم. في مقابلة مع Hindustan Times ، قال آبي سميث ، رئيس الشؤون الدولية في Zoom Video Communications ، أن الشركة لديها اثنان من مراكز البيانات الـ 17 في الهند ، بما في ذلك واحد في حيدر أباد وآخر في مومباي بالتعاون مع Tata Communications.
سميث :  
على المستوى الاستراتيجي والتنفيذي ، كانت الهند دائمًا سوقًا أساسيًا بالنسبة لنا ... لقد رأينا دائمًا الهند على أنها فرصة فريدة للغاية بالنسبة لنا للنمو ... الشركة متفائلة للغاية في الهند ، نحن في الموضع الذي نريد أن نميل فيه إلى السوق وليس الانحناء إلى السوق. ونعتقد أن هناك فرصة رائعة في البلد. ولهذا السبب كنا مبكرًا بالبنية التحتية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق