-->

يتيح "Uber Connect" الجديد من Uber للمستخدمين إرسال الطرود محليًا


نحن نعلم أنه لم يكن من السهل الابتعاد عن الأصدقاء والعائلة. بينما تستمر في البقاء داخل المنزل وممارسة التباعد الاجتماعي ، نريدك أن تبقى على اتصال مع أصدقائك وعائلتك. لمساعدتك على القيام بذلك ، نقوم بتجربة خدمة توصيل طرود جديدة تسمى Uber Connect.
سيكون Uber Connect متاحًا على الفور في أربع مدن ، وهي كولكاتا وجواهاتي وجايبور وجورجاون ، حتى يتمكن سكان هذه المدن من إرسال واستقبال الطرود داخل المدينة ، مع الحفاظ على البعد الاجتماعي. سواء كان كتابًا مفضلاً أو هدية عيد ميلاد أو لوازم تنظيف ، أخبر أصدقاءك وعائلتك أنك متواجد معهم من خلال إرسال الطرود عبر "Uber Connect" من خلال تطبيق Uber.
 يجب أن تكون جميع الطرود قابلة للنقل على عربة ذات عجلتين اي دراجة ، وأن يكون وزنها أقل من 5 كيلوجرامات ، ومغلقة بإحكام ، ولا تتضمن العناصر المحظورة مثل الكحول أو المخدرات الترفيهية أو المواد الخطرة وغير القانونية. قائمة كاملة من العناصر المحظورة هنا.

على غرار الرحلات عند الطلب ، ستتمكن من متابعة مراقبة تقدم الرحلة قبل الاستلام والطريق وعند النزول. يمكنك أيضًا مشاركة حالة التسليم مع مستلم الحزمة.
من السهل البدء باستخدام Uber Connect:
  • تنزيل التطبيق - احصل على تطبيق Uber المجاني من App Store أو Google Play على هاتفك الذكي وافتح التطبيق لإنشاء حسابك
  • بعد إضافة عنوان الاستلام والتسليم ، ستظهر Uber Connect في تطبيق Uber كخيار جديد في أداة اختيار السيارة
  • ستتم مطالبتك بالموافقة على بنود وشروط تسليم الطرود والتأكيد على أن سلعتك تمتثل لهذه الشروط وطلب التسليم
  • ستتلقى إشعارًا بمجرد وصول السائق في طريقه لاستلام الطرد الخاص بك. يمكنك الاتصال بالسائق مباشرة للحصول على أي تعليمات استلام أو توصيل خاصة
  • يمكنك استخدام ميزة "مشاركة رحلتي" مع المستلم حتى يتمكنوا من تتبع التسليم ومقابلة السائق لاستلام الطرد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق