-->

يتيح لك Uber الآن حجز رحلة مقابل 50 دولارًا للساعة


تسمح Uber الآن للركاب باستخدام خدماتها على مدار الساعة. أعلنت شركة ركوب الخيل يوم الجمعة عن ميزة جديدة تسمى "الحجز بالساعة" تتيح للأشخاص تحديد موعد رحلة مقابل 50 دولارًا للساعة لمدة تصل إلى سبع ساعات في المرة الواحدة.

عادة ، يشيد الناس بـ Uber عندما يحتاجون إلى الانتقال من مكان إلى آخر. لكن أوبر تقول مع الحجز لكل ساعة ، يمكن للعملاء القيام بعدة مهام أو القيام برحلة. هناك بعض المحاذير ، مثل عدم وجود رحلات من وإلى المطارات ولا توجد رحلات خارج منطقة خدمة المدينة.

وقال نيراج باتل ، مدير عمليات الركاب في أوبر ، في بيان:
نطلق ساعة كل ساعة لتزويد الدراجين بطريقة أكثر ملاءمة لإنجاز المهام". "ولتوفير فرصة أرباح إضافية للسائقين ونحن نمضي قدمًا في هذا" الوضع الطبيعي الجديد 
شهدت أوبر انخفاضًا كبيرًا في رحلاتها منذ ظهور جائحة فيروس كورونا الجديد في بداية شهر مارس. في اتصال مع المستثمرين في وقت سابق من هذا الشهر ، قالت الشركة بحلول منتصف أبريل إن حجم الركوب انخفض بنسبة تصل إلى 80 ٪. للتعامل مع هذا Uber تم البحث عن طرق جديدة لتحقيق الربح وتوفير المال. لقد ركزت على خدمة توصيل Uber Eats ، وتخلصت من تأجير الدراجات ، وسرحت آلاف الموظفين.
خدمة حجز ساعة أوبر متاحة بالفعل في العديد من المدن الدولية في أستراليا وأفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط.


مع العرض الجديد ، يمكن للمسافرين حجز رحلات Uber مثل العادية ودخول محطتهم الأولى كوجهة. لديهم بعد ذلك خيار إضافة محطات توقف متعددة واختيار "كل ساعة" من قائمة الرحلة. يمكن تغيير تلك التوقفات إذا لزم الأمر. سيعرض Uber للركاب فرق السعر بين خيارات الرحلة لكل ساعة وخيارات أخرى.


إذا كانت الرحلة تستغرق وقتًا أقل من الوقت الذي حجز فيه الراكب ، فسيظل عليه دفع ثمن الساعات التي اختارها. وهناك حد لعدد الأميال لكل ساعة ، على سبيل المثال ، بعض المدن لديها حدود ميل 40 في الساعة. إذا كانت الرحلات تستغرق وقتًا أطول مما حجزه الراكب ، فسيتم تحصيل الرسوم بمعدل الدقيقة. وبالمثل ، إذا تجاوزوا حد الأميال ، فسيتم فرض رسوم على الدراجين لكل ميل.

في البداية ، سيكون حجز ساعة أوبر متاحًا في 12 مدينة أمريكية اعتبارًا من 2 يونيو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق