-->

Samsung تصرح عن رقاقة امان جديدة لحماية بيانات الاجهزة المحمولة


قدمت Samsung Electronics ، الشركة الرائدة عالميًا في مجال تكنولوجيا أشباه الموصلات المتقدمة ، اليوم حل أمان تسليم المفتاح مستقل يتكون من شريحة العنصر الآمن (SE) (S3FV9RR) وبرامج الأمان المحسنة التي توفر الحماية لمهام مثل التمهيد والتخزين المعزول والدفع عبر الهاتف المحمول وغيرها التطبيقات. أحدث شريحة أمان حاصلة على شهادة مستوى ضمان تقييم المعايير العامة (CC EAL) 6+ ، وهو أعلى مستوى تم الحصول عليه بواسطة أحد مكونات الهاتف المحمول.

 

"في عصر التنقل هذا والتفاعلات دون الاتصال ، نتوقع أن تكون أجهزتنا المتصلة ، مثل الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية ، آمنة للغاية لحماية البيانات الشخصية وتمكين أنشطة التكنولوجيا المالية مثل الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول وتداول الأسهم ومعاملات العملات المشفرة". قال Dongho Shin ، نائب الرئيس الأول لنظام LSI للتسويق في Samsung Electronics. "مع حل عنصر الأمان المستقل الجديد (S3FV9RR) ، تقوم سامسونج بتثبيت حالة توقف قوية على الأجهزة الذكية لحماية المعلومات الخاصة."

 

الحل الأمني ​​الجديد من سامسونج هو مفتاح تسليم محسن يتبع حل الجيل الأول (S3K250AF) الذي تم الإعلان عنه في فبراير. الحل الأمني ​​الجديد عبارة عن مكون متطور يقدم مستويات ضمان أعلى من سلفه CC EAL 5+ مع عنصر أمان معتمد CC EAL 6+ رائد في الصناعة ، S3FV9RR ، وبرنامج أمان قوي. يتم استخدام CC EAL 6+ في التطبيقات التي تتطلب متطلبات الأمان الأكثر صرامة في السوق مثل الهواتف الذكية الرئيسية وجوازات السفر الإلكترونية ومحافظ الأجهزة للعملات المشفرة.

 

مع ضعف سعة التخزين الآمنة ، يدعم حل الأمان الجديد أيضًا جذر الثقة المستند إلى الأجهزة (RoT) ، والتمهيد الآمن ومصادقة الجهاز التي تنقل أمان الهاتف المحمول إلى المستوى التالي. خاصة بالنسبة لمقدمي الخدمات والمصنعين والمنظمات ، يتم تحسين مصادقة الجهاز الآمنة مع RoT عند تشغيل التطبيقات الخاصة على جهاز محمول. كما يبدأ محمل الإقلاع ، يتم تنشيط سلسلة من الثقة يتم من خلالها التحقق من صحة كل برنامج ثابت بمفاتيح معتمدة. تتم معالجة عملية التمهيد الآمن هذه من قبل RoT ، مما يحمي الجهاز من أي هجمات ضارة محتملة أو تحديثات برامج غير مصرح بها.

 


كحل مستقل ، يمكن أن يعمل الحل الأمني ​​الجديد بشكل مستقل عن الأداء الأمني ​​للمعالج الرئيسي للجهاز. وهذا يجعل الحل متعدد الاستخدامات للغاية ، مما يوسع قدرات الأمان للأجهزة المحمولة وتطبيقات إنترنت الأشياء والأجهزة الأخرى في جميع مستويات الأداء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمصنّعون الاطمئنان إلى أن الأجهزة المنتجة في موقع خارجي ليست ملوثة بالبرامج الثابتة غير المصرح بها. يلبي الحل أيضًا متطلبات وحدة أمان الأجهزة لعمليات التشفير الموضحة في إصدار نظام تشغيل الهاتف المحمول القادم.

 

من المتوقع أن يتوفر حل الأمان الجديد من سامسونج ، S3FV9RR ، خلال الربع الثالث من هذا العام.

هناك تعليق واحد