-->

شاركت Samsung بعض تفاصيل بطاقتها Samsung Money

أعلنت شركة Samsung مؤخرًا أنها تريد تقديم بطاقة الخصم الخاصة بها. واليوم ، قامت الشركة أخيرًا بمشاركة المزيد من المعلومات حول هذه المؤسسة ، واصفة إياها بـ Samsung Money by SoFi كما أنها مدعومة من قبل المؤسسة المذكورة (والتي لا تعتبر بنكًا ، كما تنص على نفسها). ومن المقرر أن يتم إطلاق الخدمة بدون رسوم على الحساب "في وقت لاحق هذا الصيف" في الولايات المتحدة ، وسوف تقدم أسعار فائدة أعلى من المتوسط ​​ومكافآت لتوفير المال.

نظرًا لأن Samsung Money مدمج في Samsung Pay ، فلن يتمكن سوى الأشخاص الذين يستخدمون هواتف Samsung أو الأجهزة القابلة للارتداء من الاستفادة من الخدمة - ربما يكون Galaxy S6 هو أقدم جهاز في قائمة الأجهزة المدعومة.

أشارت شركة Samsung إلى أنك ستتمكن من فتح حسابات نقدية فردية ومشتركة من خلال الخدمة. بمجرد الاشتراك ، ستتلقى بطاقة افتراضية في Samsung Pay ، ويمكن تنشيط البطاقة الفعلية عبر NFC بمجرد وصولها. يمكن بعد ذلك إدارة أموالك مباشرة من خلال تطبيق Pay. يمكنك التحقق من رصيدك ، أو مراجعة كشوف الحساب ، أو معاملات البحث ، أو الإبلاغ عن نشاط مشبوه ، أو إيقاف الإنفاق مؤقتًا أو إعادة تشغيله ، أو تغيير رقم التعريف الشخصي - أي شيء تحتاجه. للحصول على النقود ، يمكنك استخدام حوالي 55000 جهاز صراف آلي Allpoint في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، حيث ستحصل على استرداد رسوم السحب.

علاوة على ذلك ، يمكنك التسجيل في برنامج مكافآت Samsung ، والذي سيتيح لك كسب نقاط لعمليات الشراء التي تتم من خلال البطاقة. لا تزال التفاصيل متفرقة ، ولكن بمجرد حصولك على 1000 نقطة ، ستتمكن من استبدالها بالمكافآت النقدية المودعة في حساب Samsung Money الخاص بك.

أصبحت بعض ميزات الأمان الإضافية ممكنة بفضل تكامل Samsung Pay أيضًا. لا يوجد رقم البطاقة أو تاريخ انتهاء الصلاحية ولا CVV على البطاقة الفعلية - هذه المعلومات متاحة فقط في تطبيق Pay.
وسيتم إطلاقها في الولايات المتحدة هذا الصيف.

هناك تعليق واحد