-->

سلسلة هواتف Samsung Galaxy A تحظى بشعبية على نطاق واسع


تعد طرازات سلسلة Galaxy A المتوسطه التكلفة من بين الهواتف الذكية الأكثر مبيعًا في العالم. ما الذي يجعل هواتف Samsung هذه شائعة جدًا؟
لا تزال هواتف Samsung الذكية الأكثر مبيعًا في جميع أنحاء العالم. أكثر سلسلة الهواتف الذكية شعبية من سامسونج هي سلسلة Galaxy A. ضمن هذا النطاق ، ستجد الهواتف الذكية ذات الميزانية المتوسطة والمثيرة للاهتمام. كان Galaxy A50 هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا في أوروبا العام الماضي. هذا العام ، سيخلف خليفته ، Galaxy A51. كان هذا الأخير هو هاتف Android الذكي الأكثر مبيعًا في الربع الأول من عام 2020 حيث تم بيع 6 ملايين وحدة في جميع أنحاء العالم.

Gerben van Walt Meijer ، مدير التسويق للهواتف في Samsung Netherlands ليس من دون سبب أن سلسلة Galaxy A تزداد شعبية. تقدم جميع النماذج ابتكارات أساسية تجذب الناس. وبهذه الطريقة تستمر البطارية لفترة أطول ، يمكن توسيع الذاكرة بشكل أكبر ولديك كاميرات عالية الجودة. يحتوي كل من Galaxy A51 و A71 على أربع كاميرات في الخلف ، بحيث يمكنك التقاط كل شيء بتفاصيل واضحة .

الهواتف الذكية هي أصول شخصية للغاية اليوم. نحن نفعل كل شيء معها. من الخروج في المتاجر وعلى الإنترنت لمشاهدة مقاطع الفيديو والمسلسلات ومن التواصل مع الأصدقاء والعائلة إلى التصوير الفوتوغرافي. لذلك يجب أن تكون جودة الصورة والكاميرات وعمر البطارية والأمن مثالية. تقدم سلسلة Galaxy A الحل لكل هذه الأمور. وذلك بسعر تنافسي للغاية. مثالية لأي شخص يبحث عن هاتف ذكي بقيمة جيدة مقابل المال.

أبرز هواتف سلسلة هواتف Samsung Galaxy A.

أيًا كان الهاتف الذكي من السلسلة A من سامسونج الذي تختاره ، يمكنك التأكد من وجود شاشة Infinity كبيرة ومثيرة للإعجاب. ينتج هذا صورًا رائعة أثناء مشاهدة المسلسلات والأفلام المفضلة لديك. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر المزيد من المحتوى على شاشتك. مفيد ، لأن هذا يجعل الكثير من التمرير شيئًا من الماضي.

القاسم المشترك الآخر للهواتف الذكية من سلسلة Galaxy A هو نظام الكاميرا الثوري. هناك كاميرات مثيرة للإعجاب في كل من الأمام والخلف تسمح لك بالتقاط آفاق جميلة وصور شخصية جميلة وصور متألقة وصور للطعام. أضف إلى ذلك الوظائف المختلفة مثل الفلاتر والملصقات وتأثيرات Live Focus ، ومن المؤكد أنك ستستمتع كثيرًا بكاميرات السلسلة A.

لضمان سهولة الاستخدام ، تم تجهيز جميع طرازات سلسلة Samsung Galaxy A ببطارية قوية. وبهذه الطريقة يمكنك التأكد من أنه يمكنك الاستمتاع بمسلسلاتك وألعابك وموسيقاك المفضلة دون انقطاع لأكثر من يوم.

يمكنك اصطحاب هاتفك المحمول معك أينما ذهبت. لذا فإن الأمن الجيد ضروري. لذلك ، تم تجهيز جميع الهواتف الذكية من السلسلة A بحماية بكلمة مرور وماسح ضوئي لبصمات الأصابع. وبهذه الطريقة يمكنك التأكد من أن بياناتك لا تقع أبدًا في الأيدي الخطأ.

بالطبع ، العين تريد شيئًا أيضًا. هذا هو السبب في أن شركة Samsung لم تهتم فقط بتكنولوجيا سلسلة Galaxy A ، ولكن أيضًا بالتصميم. والنتيجة هي تصاميم عصرية وأنيقة بزوايا مستديرة تناسب راحة اليد.


بفضل كل هذه الميزات القيمة والأسعار التنافسية للأجهزة ، أصبحت سلسلة Samsung Galaxy A تحظى بشعبية متزايدة. تتوفر هواتف Android الذكية بألوان مختلفة ، مثل Cosmic Gray و Cloud Blue و Cosmic Black. الطراز الأعلى من سلسلة Galaxy A هو A71 ، يمكنك شراء هذا الهاتف الذكي بسعر تجزئة مقترح يبلغ 470 يورو بما يعادل 396 دينار اردني . الطراز الأساسي هو Galaxy A20e ويتكلف 160 يورو بما يعادل 126 دينار اردني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق