-->

تحديث Samsung Galaxy S9 تصحيحًا أمنيًا حاسمًا

تقوم سامسونج بتحديث سلسلة كاملة من الهواتف اليوم.  ، بما في ذلك إصلاح الخطأ  Qmage.


تحديث Galaxy S9 في مايو 2020 ، بما في ذلك إصلاح Qmage
 سيكون المزيد من المستخدمين سعداء بوصول التصحيح نفسه للهاتف Galaxy S9 الهولندي. يؤدي تنزيل ما يقرب من 120 ميغابايت إلى إصدار البرامج الثابتة G96xFXXS9DTD7.

يحتوي هذا البرنامج الثابت بشكل طبيعي على تصحيح الأمان لشهر مايو. يحتوي هذا على ما لا يقل عن 65 إصلاحًا من Google لنظام التشغيل Android ، و 19 تحسينًا من Samsung لواجهتها الخاصة. بالحديث عن هذه الواجهة: لا ، التحديث لا يجلب One UI 2.1 بعد. من المحتمل أن يحدث ذلك فقط في الصيف.

من بين مجالات التحسين في برامج Samsung الخاصة أيضًا إصلاح الأخطاء الذي يعمل على إصلاح "خطأ Qmage". تم الإبلاغ عن هذا في يناير ، وتبين أنه مسؤول عن خرق أمني من المحتمل أن يكون في مزيج من تطبيقات Samsung ونظام التشغيل Android لسنوات. اتضح أنه من الممكن تنفيذ الرمز عن بعد على الهاتف ، على سبيل المثال عن طريق إرسال عدد كبير من رسائل MMS.

التوافر
يمكنك الآن تثبيت تحديث مايو على Galaxy S9 بدون علامة تجارية. التحديث غير متاح حتى الآن في وقت الكتابة على S9 Plus ، لكننا نتوقع أن يكون متاحًا على المدى القصير. التحديث متاح بالفعل على الأجهزة ذات العلامات التجارية من Vodafone و T-Mobile - على كل من S9 و S9 Plus. 
كما تعلم الآن ، ستتلقى إشعارًا تلقائيًا إذا عثر S9 على التحديث. يمكنك أيضًا التحقق يدويًا مباشرةً عبر الإعدادات -> تحديث البرنامج -> التنزيل والتثبيت. هل تلقيت بالفعل التحديث؟ أخبرنا إذا كنت قد لاحظت أي تغييرات أخرى!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق