-->

اخر تطورات عن Samsung Galaxy Note20 Plus بشاشة 6.9 بوصه واربعة وكاميرات خلفية


 عندما أصدرت Samsung سلسلة Galaxy S20 في فبراير ، تم استقبالها بشكل جيد داخل مجتمع التكنولوجيا ، مدعية أن الموقع هو واحد من أفضل الهواتف الذكية التي يقدمها Android. الآن ، ننتظر إطلاق سلسلة Galaxy Note 20 في وقت لاحق من هذا العام ، وقد حصلنا بالفعل على تسريبات من التصميم وبعض المواصفات.
 

في العام الماضي ، قررت شركة Samsung زيادة الفرق بين Note 10 وأخيه الأكبر ، Note 10 Plus ، مع ملاحظة 10 Plus باعتبارها الرائد الحقيقي. يبدو أن Samsung تخطط لمواصلة هذا النموذج ، مع ملاحظة 20 Plus لهذا العام بمواصفات وكاميرا أفضل.

ستحتوي على شاشة ضخمة مقاس 6.9 بوصة في الأمام وستبلغ 165 مم × 77.2 مم × 7.6 مم. هذا يجعل Note 20 Plus مشابهًا في سمك Note 10 ، ولكن مع نتوء الكاميرا ، فإن Note 20 Plus سيصل إلى حوالي 10.7 ملم. تشمل عناصر التصميم الأخرى ، حجم الصوت وزر الطاقة على الحافة اليمنى ، وفي الحافة السفلية نرى الميكروفون ومنفذ USB-C وشواية السماعة وقلم S-Pen.


عند القدوم إلى نظام الكاميرا ، نلاحظ تصميمًا مشابهًا لـ S20 Ultra. توجد فيه كاميرتان رئيسيتان ، عدسة منظار المنظار ومستشعر العمق أسفل فلاش الكاميرا مباشرةً. في الوقت الحالي ، ليس من المؤكد ما إذا كانت Samsung ستستخدم مستشعرها بدقة 108 ميجابكسل لـ Note 20 Plus. في الجزء الأمامي من Note 20 Plus ، لدينا قاطع ثقب منتظم لكاميرا السيلفي.

لا توجد معلومات حول مواصفات الجهاز الدقيقة أو السعر أو تاريخ الإصدار في الوقت الحالي. ومع ذلك ، منذ أن بدأت التسريبات ، لن يمر وقت طويل قبل أن نعرف جميع مواصفات سلسلة Galaxy Note 20 من Samsung.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق