-->

تقدم شركة Samsung قارئًا سريعًا ، ووصف المشهد ، وكاشف الألوان لـ Bixby Vision




مع التركيز على استخدام كاميرا الهاتف الذكي لمنح الأشخاص المزيد من المعلومات السياقية ، يوفر برنامج Bixby Vision من سامسونج العديد من وظائف إمكانية الوصول. بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بإمكانية الوصول ، تضيف سامسونج ثلاث ميزات جديدة إلى Bixby Vision ، وهي Quick Reader و Scene Describer و Color Detector.



الميزة الأولى ، القارئ السريع مفيد للمستخدمين الذين يعانون من إعاقات بصرية. بتوجيه الكاميرا إلى النص ، يمكن لـ Bixby Vision قراءتها في الوقت الفعلي مع دعم 57 لغة. يمكنه أيضًا التعرف على أكثر من 1000 عنصر وعناصر شائعة مثل الطعام والخضروات ومنتجات التنظيف وما إلى ذلك والتحدث بصوت عالٍ للمستخدم.


                                      

الميزة الثانية ، Scene Describer ستسمح للمستخدمين بمسح الصور مثل المشاهد الملتقطة أو الصور التي تم تنزيلها ، والتي سيتعرف عليها Bixby ويقدم وصفًا لها. تقول شركة Samsung أن ذلك قد يكون مفيدًا في السيناريوهات حيث يحتاج المستخدمون إلى تحديد الكائنات عند التنقل في محيطهم.




كاشف الألوان هو الميزة الثالثة التي تقدمها سامسونج لـ Bixby Vision وهي ذاتية التفسير. عندما يوجه المستخدم الكاميرا نحو شيء ما ، على سبيل المثال قميص ، ستكتشف Bixby Vision لونه وتتحدث عنه. في الوقت الحالي ، يمكنه اكتشاف ما يصل إلى 33 لونًا مختلفًا.


ستتوفر هذه الميزات الثلاث الجديدة على أجهزة Galaxy مع Bixby Vision 3.5 أو أعلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق