-->

سامسونج تطرح تلفزيون QLED 4K خارجي " البلكونة" مع شريط سماعه



أضافت شركة سامسونج تلفزيونًا جديدًا مثيرًا للاهتمام إلى مجموعة Lifestyle Home Entertainment التي يطلق عليها The Terrace. إنه تلفزيون 4K QLED يركز في الهواء الطلق ، مع العديد من الميزات مثل مقاومة الماء ، والسطوع العالي ، والطلاء المضاد للانعكاس ، وما إلى ذلك ، ويرافقه أيضًا مكبر صوت.
نظرًا لأنه تم تصميمه للاستخدام في الهواء الطلق ، فقد صدقت Samsung على الشرفة بمقاومة الماء والغبار IP55. يبلغ سطوعه 2000 شمعة في المتر المربع مما يجعله مثاليًا لعرض المحتوى في وضح النهار ويدعي أنه ممتاز لعرض محتوى عالي الحركة مثل الرياضة. وتشمل الميزات الأخرى المضادة للانعكاس وتقنية الصورة التكيفية.

ستقوم Samsung أيضًا بتجميع شريط الصوت لمرافقة تلفزيون 4K للحصول على تجربة كاملة. يمكن أن تقدم صوتًا عالي الجودة وصوت جهير عميق. كما يتميز بتقنية إلغاء التشويه لتحسين وضوح الصوت ولديه اتصال Wi-Fi و Bluetooth.

يأتي  بثلاثة أحجام - موديلات 55 و 66 و 75 بوصة ، بسعر 3445 دولارًا 
وسيكون متاحًا للشراء في الولايات المتحدة وكندا.
وتعليقًا على الإطلاق ، قال Jonghee Han ، رئيس أعمال العرض المرئي في Samsung Electronics:
اليوم ، تتطور عادات واتجاهات نمط الحياة الجديدة بشكل أسرع من أي وقت مضى. يستخدم المستهلكون الشاشات للعمل من المنزل ، والتمرين باستخدام النظام الأساسي عبر الإنترنت ، والبقاء على اتصال مع أحبائهم ، والانخراط في العديد من الأنشطة الأخرى. يجب أن تتطور الشاشة أيضًا بما يتماشى مع تغييرات نمط الحياة هذه. مع تقديم The Terrace ، يسعدنا أن نتجاوز تجربة غرفة المعيشة المتصلة في الهواء الطلق من خلال تقديم الأعمال الهندسية وتجارب المحتوى التي لا يمكن أن تحققها سوى سامسونج.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق