-->

Instagram تفعل ميزه تحقيق الارباح عن طريق IGTV

 سيبدأ Instagram مشاركة الأرباح مع منشئي المحتوى من خلال الإعلانات على IGTV والشارات التي يمكن للمشاهدين شراؤها على Instagram Live. ألمحت الشركة إلى أن الإعلانات ستأتي إلى IGTV لأكثر من عام ، غالبًا ما تقول أن عرض الفيديو الطويل سيكون المكان الأكثر احتمالية للدفع لأول مرة لمنشئي المحتوى.

لأول مرة في تاريخها ، سيبدأ Instagram مشاركة الأرباح مع منشئي المحتوى من خلال الإعلانات على IGTV والشارات التي يمكن للمشاهدين شراؤها على Instagram Live. ألمحت الشركة إلى أن الإعلانات ستأتي إلى IGTV لأكثر من عام ، وغالبًا ما تقول أن عرض الفيديو الطويل سيكون المكان الأكثر احتمالية للدفع لأول مرة لمنشئي المحتوى.

في الأسبوع المقبل ، ستبدأ الإعلانات في الظهور على IGTV لحوالي 200 شريك من منشئي المحتوى المعتمدين والمتحدثين باللغة الإنجليزية ، بما في ذلك Adam Waheed و Lele Pons ، من مجموعة من كبار المعلنين مثل Ikea و Puma و Sephora. ستشارك إنستغرام "حصة الصناعة" بنسبة 55 بالمائة مع منشئي المحتوى ، جوستين أوسوفسكي ، مدير العمليات في Instagram ، أخبر The Verge. (هذا هو أيضًا مقدار المشاركة مع منشئي Facebook Watch). الهدف هو توسيع هذه المجموعة في نهاية المطاف وتقديمها إلى المزيد من منشئي المحتوى حول العالم.

لن تظهر الإعلانات إلا عندما ينقر الأشخاص لمشاهدة مقاطع فيديو IGTV من المعاينات في خلاصتهم ، وستكون الجولة الأولى من الإعلانات عبارة عن مقاطع فيديو رأسية تصل مدتها إلى 15 ثانية. سيختبر الفريق أيضًا تجارب متنوعة ضمن إعلانات IGTV على مدار العام ، مثل القدرة على تخطي الإعلانات. يقول Osofsky لضمان عدم عرض الإعلانات إلا مع محتوى مناسب للعلامة التجارية ، سيتعين على منشئي المحتوى الالتزام بسياسة تحقيق الدخل من Instagram ، والتي تختلف عن سياسات المحتوى المعتادة على النظام الأساسي. يقول Osofsky ، على سبيل المثال ، يمكن للأشخاص أن يقسموا على مقاطع الفيديو على النظام الأساسي ، ولكن لن يُسمح لهم إذا أرادوا تحقيق الدخل. هذه مجرد طريقة واحدة تقول Osofsky أنها ستساعد في ضمان عدم ظهور إعلانات العلامات التجارية أبدًا أمام محتوى غير لائق.

يعد الحصول على الإشراف المناسب أمرًا ضروريًا للإعلانات على نجاح IGTV لأن تقديمهم يضبط Instagram للتنافس مباشرة مع YouTube ، خاصة إذا بدأ منشئو المحتوى في تحديد أولويات لقطات الفيديو العمودية الخاصة بهم على المناظر الطبيعية وينفقون العلامات التجارية أموالهم على إعلانات Instagram بدلاً من YouTube. ولكي يحدث ذلك ، يجب أن تضمن IGTV عددًا كبيرًا من المشاهدات وأن الناس يشاهدون الإعلانات ويتفاعلون معها. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج المعلنون إلى معرفة أنه لا توجد طريقة يمكن أن يظهر بها محتواهم في مكان ما غير آمن لصورهم ، وهو الأمر الذي عانى منه YouTube بشكل روتيني. في عام 2019 ، على سبيل المثال ، قام المعلنون بسحب الأموال لأن تقريرًا أفصَّل كيف يعثر الأطفال على مقاطع الفيديو الخاصة بالأطفال الصغار ويستخدمون قسم التعليقات للتحدث عن أجساد الأطفال أو الطابع الزمني لأجزاء معينة من الفيديو التي تجعلهم جنسيًا. في هذه الحالة ، لم يكن المحتوى هو المشكلة ، بل التعليق ، وهو ما يصعب مراقبته.

يقول Osofsky إن Instagram يقوم بمراجعة كل فيديو IGTV قبل قبوله لتحقيق الدخل خلال هذه المرحلة الأولى. في نهاية المطاف ، فإن الأمل يكمن في نشر مزيج من المراجعة البشرية والبرمجيات. يقول إنستجرام سيعتمد على عمل الإشراف على Facebook من حيث كل من "التكنولوجيا والأشخاص الذين يقومون بالمراجعات".

بالنسبة للطرق الأخرى التي يمكن للمنشئين تحقيق الدخل من خلالها ، يمكنهم بيع الشارات من خلال Instagram Live ، والتي ستبدأ الاختبار الشهر المقبل مع مجموعة صغيرة من منشئي المحتوى والشركات. بعد ذلك ، ستتوسع عبر الولايات المتحدة والبرازيل والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وتركيا وإسبانيا والمكسيك. يمكن أن يختار المشاهدون بين ثلاث شارات مختلفة ، كما يقول Osofsky ، واحدة مقابل 0.99 دولارًا ، والأخرى مقابل 1.99 دولارًا ، وواحدة أخرى مقابل 4.99 دولارات. ستبدو جميعها مختلفة ، وبمجرد شرائها ، ستظهر أمام اسم المشتري عندما يعلقون ، والذي يتم تحديد أولوياته ويرتفع إلى القمة. سيتمكن منشئو المحتوى أيضًا من رؤية كل من اشتروا واحدة. خلال هذا الاختبار الأولي ، يقول Osofsky إن Instagram لن يحصل على جزء من الإيرادات ، ولكن "عندما نقوم بتوسيع هذا المنتج ، نقدم حصة مراجعة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق