-->

Huawei MatePad 8-inch مع مكبر صوت مزدوج

لدى Huawei جهاز لوحي بميزانية محدودة يعمل على سلسلة MatePad الجديدة ، مع كاميرا واحدة ومكبر صوت مزدوج.

 هذا أول جهاز لوحي من هواوي مع 5G وأيضًا الأول مع كاميرا مثقبة. كما سيتم الإعلان عن الاخ الصغر له  ، MatePad T ، قريبًا.
1 - مكبر صوت واحد في الأعلى والأسفل.
2 - USB-C في الأسفل كالمعتاد
3 - زر الطاقة ومفاتيح الصوت. يوفر الجانب الأيسر SIM.
4 - ي الخلف نرى أيضًا كاميرا واحدة مع فلاش مباشرة أدناه
5 - لا توجد معلومات معروفة حتى الآن حول دقة الكاميرا
     من  الواضح أن MatePad T سيكون له إعدادات الكاميرا أقل من أخيه الاكبر.

هاذه الصوره هي من براءة اختراع التصميم. قدمت Huawei Technologies براءة اختراع في CNIPA لتصميم جهاز لوحي جديد في بلدها الأصلي الصين في مايو 2019. تم إصدار الوثائق في 14 أبريل 2020 وتتضمن 15 لونًا للكمبيوتر اللوحي غير المعلن.
 Huawei MatePad T Android بدون خدمات Google
في وقت سابق من هذا الشهر ، حصل Huawei MatePad T بالفعل على شهادة WiFi. أظهر هذا أن هناك 6 نماذج قيد الصنع. سيتم العثور على الاختلافات في إصدار الذاكرة ودعم WiFi / 4G LTE / 5G ، من بين أمور أخرى. سيتم تشغيل الجهاز اللوحي الجديد على نظام التشغيل Android 10 ، بالاشتراك مع واجهة مستخدم EMUI 10. لا يزال الحظر التجاري للولايات المتحدة ساريًا ، مما يعني أن الجهاز اللوحي الجديد لا يمكنه استخدام خدمات Google ، مثل Gmail والخرائط و YouTube.

لا توجد معلومات معروفة حتى الآن عن الأجهزة. قد تستخدم Huawei مجموعة شرائح Kirin 810 الجديدة المُكملة بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت / 64 جيجابايت أو 6 جيجابايت رام / 128 جيجابايت. من المتوقع أيضًا العديد من متغيرات الذاكرة.
ما إذا كان الطراز الجديد سيكون متوافقًا أيضًا مع Huawei M Pen ولوحة المفاتيح اللاسلكية لا تزال غير معروفة. يدعم الطراز Pro أيضًا الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي.
 6 - يدعم MatePad Pro أيضًا شبكة 5G فائقة السرعة. 


متى يمكنك شراء هذا الجهاز اللوحي من هواوي؟

في الأسبوع الماضي ، أعلنت شركة Huawei عن جهاز تابلت MatePad جديد في الصين ، هذه المرة بدون إضافة في الاسم. تم تجهيز Huawei MatePad بشاشة 10.4 بوصة ومعالج Kirin 810 ومكبر صوت رباعي وكاميرا مزدوجة. يتم وضع كاميرا الصور الشخصية في حافة الشاشة مع هذا النموذج ، ولكن بعد ذلك على طول المحور الطولي. مفيد ، لأنه نظرًا لأن الشاشة أكبر ، يمكنك تثبيت الجهاز اللوحي بشكل أكثر استقرارًا في الوضع الأفقي أثناء التصوير. يتوافق MatePad أيضًا مع قلم M Pen ، الذي يتوفر بشكل اختياري.
من المتوقع أيضًا أن يتم طرح Huawei MatePad T الجديد قريبًا ، أيضًا خارج الصين. سيكون نظيرًا لهاتف Samsung Galaxy S6 Lite الذي تم طرحه مؤخرًا.
قد يكون هذا أيضًا هو الوقت المناسب لهواوي للإعلان عن سماعات الأذن الجديدة MatePod. على الرغم من أنه لا يمكن استبعاد أنه سيتم تقديمها فقط في وقت سلسلة Huawei Mate 40 ، والتي من المتوقع أن تكون في سبتمبر 2020 تقريبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق