-->

مكالمات فيديو جماعية على Google Duo


يتيح لك وضع العائلة الجديد لدينا خربش على مكالمات الفيديو ليراها الجميع ويفاجئهم أيضًا بالتأثيرات والأقنعة الممتعة التي تحولك إلى رواد فضاء وقطط والمزيد. ما عليك سوى بدء مكالمة فيديو ، والنقر على رمز القائمة ، ثم النقر على العائلة للبدء. لا داعي للقلق بشأن كتم الصوت أو قطع الاتصال العرضي لأننا أخفنا تلك الأزرار أثناء اللعب معًا. يتوفر وضع العائلة الجديد هذا عند تسجيل الدخول إلى Duo باستخدام حسابك على Google. كما هو الحال دائمًا ، يتم تشفير المكالمات على Duo وتظل خاصة بينك وبين أحبائك.

أضف pizzazz إلى مكالمات الفيديو مع تأثيرات جديدة


بالإضافة إلى جلب الأقنعة والتأثيرات إلى وضع العائلة الجديد ، فإننا ننقلهم إلى أي مكالمات فيديو فردية على Android و iOS - بدءًا من هذا الأسبوع بتأثير عيد الأم. نطرح أيضًا المزيد من التأثيرات والأقنعة التي تساعدك على التعبير عن نفسك ، بدءًا من ارتداء نظارات القلب إلى التحول إلى زهرة.

اجمع الأشخاص معًا بطرق أكثر


في الأسابيع المقبلة ، ستتمكن من إجراء مكالمات جماعية باستخدام Duo على الويب ، بدءًا من المعاينة على Chrome ، جنبًا إلى جنب مع تنسيق جديد يتيح لك رؤية المزيد من الأشخاص في نفس الوقت. لتسهيل التلاقي ، ستتمكن أيضًا من دعوة أي شخص لديه حساب Google للانضمام إلى مكالمة جماعية باستخدام رابط فقط.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق