-->

نصائح للحفاظ على نظافة هاتفك الذكي

تمامًا كما أصبح غسل اليدين الشامل والممارسات الصحية الأخرى جوانب أساسية في حياتنا اليومية ، يجب أن يشكل الحفاظ على نظافة هواتفنا الذكية جزءًا أساسيًا من إجراءات التنظيف الذاتي الخاصة بنا نظرًا لمدى تفاعلنا مع أجهزتنا المحمولة.

 

لذا ، كيف يمكنك الاستمرار في استخدام الهاتف الذكي الخاص بك والحفاظ على النظافة؟

لماذا تحتاج لتنظيف هاتفك الذكي؟

وفقًا لدراسة أجرتها شركة الاستشارات العالمية Deloitte ، يشاهد المستخدمون الأمريكيون هواتفهم الذكية حوالي 14 مليار مرة في اليوم ، حيث يلتقط كل مستخدم فردي هواتفهم 52 مرة في اليوم في المتوسط. مع دخولنا في مرحلة العمل عن بعد والاتصالات عن بعد ، فإن هذه الأرقام ستزداد فقط.

 

يبرز الدكتور Doo-Ryeon Chung ، مدير مركز الوقاية من العدوى ومكافحتها في مركز Samsung الطبي: "تبين لنا دراساتنا أن الفيروسات يمكن أن تعيش على الأسطح البلاستيكية أو المعدنية لمدة تصل إلى يومين أو 3 أيام". "من أجل استخدام هاتفك الذكي بأمان ، من الضروري الحفاظ على نظافة جهازك."

أفضل ممارسات النظافة للهواتف الذكية

أول شيء يجب تذكره عند البحث عن نظافة جهازك الخاص بك هو عدم استخدام المنظفات العامة أو بخاخات الهواء المضغوط أو المنتجات المطهرة والمبيضة. في حين أن هذه قد تكون مفيدة في الحفاظ على المساحات المشتركة حول المنزل صحية ، إلا أن هذه الحلول يمكن أن تقشر أو تتلف طبقة الطلاء المضاد للضوء على شاشة الهاتف الذكي التي تحمي الشاشة من تلطخ بصمات الأصابع.
من أجل الاستمرار في الاستمتاع بأفضل تجربة مع هاتفك الذكي بعد التنظيف ، تأكد من إيقاف تشغيل جهازك بالكامل وإزالة العلبة والكابلات والملحقات الأخرى. بمجرد القيام بذلك ، استخدم قطعة قماش ناعمة خالية من الوبر لمسح الجزء الخارجي من الجهاز.

 

إذا لزم الأمر ، يمكنك استخدام كمية صغيرة من الماء المقطر أو مطهر ، مثل منتج يحتوي على حمض هيبوكلوروس (50-80 جزء في المليون) أو منتج يعتمد على الكحول (أكثر من 70 ٪ من الإيثانول أو كحول الأيزوبروبيل) - ولكن استخدمها دائمًا على قماش الألياف الدقيقة ، وليس مباشرة إلى هاتفك ، وتأكد من تجنب الحصول على أي سائل في فتحات هاتفك. بلل قطعة القماش بمطهر وامسح الجزء الأمامي والخلفي من جهازك بلطف لتنظيفها.
يمكنك استخدام نفس الأساليب المذكورة أعلاه لتنظيف وجه الساعة  بمجرد إزالة أحزمة الساعة. على الرغم من أنه يجب تجنب طرق التطهير هذه للأسطح الجلدية أو المطاطية ، إلا أنها مناسبة للزجاج والسيراميك والمعدن ، مثل عرض الهاتف الذكي ووجه الساعة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق