-->

شركة هواوي قدمت بطلب للحصول على براءة اختراع لكاميرا تحت الشاشة

تقدمت شركة Huawei Technologies Co.، Ltd. بطلب للحصول على براءة اختراع. يحمل عنوان "الهيكل ووحدة الكاميرا والمعدات الطرفية للكاميرا الأمامية المخفية" في 18 مارس 2019. وبعبارة أخرى ، هذا هو نهج هواوي للكاميرا تحت الشاشة.
يوضح ملخص براءة الاختراع أن نموذج المنفعة يوفر بنية لإخفاء كاميرا أمامية ووحدة كاميرا وجهاز طرفي. يشتمل الهيكل على لوحة توجيه ضوئية تقع بين الكاميرا الأمامية وزجاج الغطاء. هناك أيضا إسقاط اشعة الضوء. ويغطي إسقاط الشق في الاتجاه العمودي على شاشة العرض. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتضمن أيضًا مصدرًا واحدًا أو أكثر من مصادر ضوء الألوان الموجودة على جانب لوحة توجيه الضوء. يتم استخدامها لإصدار ضوء اللون المحدد إلى جانب لوحة توجيه الضوء تحت سيطرة المعالج. كما يتم استخدام لوحة توجيه الضوء لتغيير اتجاه انتشار ضوء اللون المحدد ليكون عموديًا على الشاشة. لذلك تعرض لوحة دليل الضوء اللون المحدد.
من خلال تعاون لوحة توجيه الضوء المقدمة ومصدر ضوء اللون ، ينكسر الضوء المنبعث من مصدر ضوء اللون وينبعث في الفجوة المسدودة بلوحة توجيه الضوء. وبالتالي ، فإنه يسد الفجوة ويحسن تأثير العرض للجهاز الطرفي.
من الوصف أعلاه ، يجب أن تكون هذه البراءة حلاً لكاميرا تحت الشاشة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق