-->

تسريبات : Apple TV الجديد مع مجموعة شرائح A12X جاهز للشحن


يشاع أن Apple TV ، صندوق التلفزيون الذكي من Apple ، في الطابور للتحديث لبعض الوقت. قال جون بروسر ، متسرب شركة آبل الشهير اليوم ، أن موديل Apple TV الذي تم تحديثه جاهز للشحن.
قال بروسر في تغريدة له أن طراز Apple TV المحدث سيحتوي على مجموعة شرائح A12X ويأتي في نوعين مختلفين من التخزين - 64 جيجابايت و 128 جيجابايت. حتى الآن ، لا توجد تفاصيل حول الوقت الذي قد تخطط فيه Apple لإصدار Apple TV الجديد ، وقال بروسر الكثير في تغريدة له. لكنه أضاف أن الإفراج قد يحدث في أي وقت.


لقد طال انتظار جهاز Apple TV للترقية الداخلية. يمتلك عملاق كوبرتينو تلفزيون 4K Apple لفترة من الوقت الآن ، ويأتي فقط مع خيارات تخزين 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت إلى جانب شريحة A10X. هذا ، وفقًا لمعايير التكنولوجيا ، تاريخي في عام 2020.
كما تم إعادة تشغيل الشائعات حول جهاز Apple TV الجديد منذ تلميحات حول جهاز Apple TV الجديد مع جهاز تحكم عن بعد محدث في رمز المصدر لنظام التشغيل iOS 14. إذا كان لدى Apple بالفعل جهاز Apple TV جديد جاهز للشحن ، آمل أن تتغير الشركة أخيرًا تصميم جهاز التحكم عن بعد مع جميع الترقيات الداخلية التي يشاع عنها.

لقد كان Jon Prosser دقيقًا بشكل لا يصدق مع تسريبات Apple الخاصة به ، مما يجعلنا نعتقد أن هذه المعلومات يجب أن تكون دقيقة جدًا. ومع ذلك ، سأكون مقصرا إذا لم أحذركم حتى الآن من أخذ هذه المعلومات مع قليل من الملح. إنه تسرب ، بعد كل شيء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق